تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على أحد الرؤوس المهمة لداعش في نينوى

المصدر: الفرات نيوز

ألقت قوة أمنية، القبض على أحد "الرؤوس المهمة" لعصابات داعش الارهابية في محافظة نينوى.

وذكر بيان لمديرية الاستخبارات العسكرية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان مفارزها أطاحت "بأحد الرؤوس المهمة لعصابات داعش الارهابية والذي كان والده يعمل حارساً شخصياً لما يسمى برئيس {ديوان زراعة ولاية نينوى} في داعش في منطقة كوكجلي في الجانب الأيسر لمدينة الموصل".
وأضاف البيان ان الارهابي "هو أحد السراق والمبتزين للمزارعين وتهديدهم بدفع الاموال لداعش من منتجاتهم الزراعية مستغلاً منصب والده" مشيرا الى انه "من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق المادة 4 إرهاب".
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني