تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على العجوز الخطير في ذي قار

المصدر: الفرات نيوز

ألقت قوة أمنية، القبض على ثلاثة متهمين صادر بحقهم حكما بالسجن المؤبد.وذكر بيان لقيادة شرطة ذي قار انه "ومن خلال المتابعة المستمرة للمطلوبين للقضاء, استطاع مركز شرطة الرفاعي تحديد مكان تواجد ثلاثة من المطلوبين للقضاء تم تشكيل فريق عمل برئاسة ضابط المركز".
وأشار الى "إجراء التحري الاصولي لمنطقة الحفرية بناحية الفجر شمال ذي قار وتم على اثرها إلقاء القبض على ثلاث متهمين يرمز لأسمائهم {ج. ن. م} 88 عاماً, والمتهم {م. ح. ن} 41 عاما و{أ. ح. ن} 34 عاماً, والمطلوبين وفق احكام المادة (406 ق.ع) لاشتراكهم بارتكاب جريمة قتل مطلع تشرين الثاني عام 2004 في قرية السادة الاخوان {7 كم شمال قضاء الرفاعي}".
وأشار الى "صدور حكم غيابي بالسجن المؤبد بحق المطلوبين, وتم توقيف المتهمين أصوليا لحين يتم أعادة محاكمتهم حضوريا لينالوا جزائهم العادل".
Resized Image

 
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني