إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات

المصدر: الفرات نيوز

قدم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا بين رابطة محترفي التنس ، موسما استثنائيا بعد عودته من إصابة طويلة امتدت لعدة أشهر.

ديوكوفيتش حقق أربعة ألقاب ، ذات قيمة وأهمية كبيرة ، كيف لا وبينها لقبين في الجراند سلام {ويمبلدون وأمريكا المفتوحة} ولقبين في المساترز {سينسيناتي و شنغهاي}.
من جانبه نجح الماتادور الإسباني رافاييل نادال في تحقيق 5 ألقاب هذا الموسم ، من ضمنها لقب بطولة فرنسا المفتوحة للمرة الحادية عشرة في مسيرته.
ايضا الكرواتي مارين سيليتش كان له نصيب من الألقاب هذا الموسم ، بفوزه بلقب بطولة كوين على الملاعب العشبية.
هؤلاء اللاعبين الثلاث رديوكوفيتش ، نادال و سيليتش} فقط ، نجحوا في تحقيق لقب على الأقل كل موسم ، على مدار الـ 10 سنوات الأخيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني