تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات

المصدر: الفرات نيوز

قدم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا بين رابطة محترفي التنس ، موسما استثنائيا بعد عودته من إصابة طويلة امتدت لعدة أشهر.

ديوكوفيتش حقق أربعة ألقاب ، ذات قيمة وأهمية كبيرة ، كيف لا وبينها لقبين في الجراند سلام {ويمبلدون وأمريكا المفتوحة} ولقبين في المساترز {سينسيناتي و شنغهاي}.
من جانبه نجح الماتادور الإسباني رافاييل نادال في تحقيق 5 ألقاب هذا الموسم ، من ضمنها لقب بطولة فرنسا المفتوحة للمرة الحادية عشرة في مسيرته.
ايضا الكرواتي مارين سيليتش كان له نصيب من الألقاب هذا الموسم ، بفوزه بلقب بطولة كوين على الملاعب العشبية.
هؤلاء اللاعبين الثلاث رديوكوفيتش ، نادال و سيليتش} فقط ، نجحوا في تحقيق لقب على الأقل كل موسم ، على مدار الـ 10 سنوات الأخيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني