صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش    خبراء يحذرون من عاصفة شمسية مدمرة قد تضرب الأرض    توقعات بموت ملايين الناس مبكرا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات

المصدر: الفرات نيوز

قدم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا بين رابطة محترفي التنس ، موسما استثنائيا بعد عودته من إصابة طويلة امتدت لعدة أشهر.

ديوكوفيتش حقق أربعة ألقاب ، ذات قيمة وأهمية كبيرة ، كيف لا وبينها لقبين في الجراند سلام {ويمبلدون وأمريكا المفتوحة} ولقبين في المساترز {سينسيناتي و شنغهاي}.
من جانبه نجح الماتادور الإسباني رافاييل نادال في تحقيق 5 ألقاب هذا الموسم ، من ضمنها لقب بطولة فرنسا المفتوحة للمرة الحادية عشرة في مسيرته.
ايضا الكرواتي مارين سيليتش كان له نصيب من الألقاب هذا الموسم ، بفوزه بلقب بطولة كوين على الملاعب العشبية.
هؤلاء اللاعبين الثلاث رديوكوفيتش ، نادال و سيليتش} فقط ، نجحوا في تحقيق لقب على الأقل كل موسم ، على مدار الـ 10 سنوات الأخيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني