إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا

المصدر: الفرات نيوز

أكد مدرب شباب العراق للصالات، علي طالب، أنه كان واثقا من التأهل إلى نهائيات آسيا، وتجاوز التصفيات، رغم ضعف إعداد الفريق في الفترة التي سبقت التصفيات.

وقال طالب في تصريح صحفي "برغم إعدادنا الضعيف للتصفيات، إلا أننا كنا واثقين من تأهل الفريق، لأن طموحنا المنافسة على لقب آسيا، بعد أن خسرنا نهائي النسخة الماضية أمام إيران، وبالتالي نطمح هذا العام لحصد اللقب".
وأشار إلى أن " الفريق يحتاج إلى دعم كبير تحضيرا للنهائيات التي ستقام في شهر يونيو/ حزيران المقبل، في مدينة تبريز الإيرانية".
وتابع "نأمل أن نجد الدعم من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد العراقي لأن العراق بدأ يحقق مكانة مرموقة في كرة الصالات وعلينا أن نعزز هذه المكانة"، مقدما شكره إلى " كل من دعم الفريق في التصفيات".
وختم "علينا أن نبدأ بالتخطيط للنهائيات ودعواتنا لوزير الشباب والرياضة أحمد العبيدي بتوفير قاعة متخصصة لكرة الصالات من أجل إجراء التدريبات بشكل يومي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني