تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا

المصدر: الفرات نيوز

أكد مدرب شباب العراق للصالات، علي طالب، أنه كان واثقا من التأهل إلى نهائيات آسيا، وتجاوز التصفيات، رغم ضعف إعداد الفريق في الفترة التي سبقت التصفيات.

وقال طالب في تصريح صحفي "برغم إعدادنا الضعيف للتصفيات، إلا أننا كنا واثقين من تأهل الفريق، لأن طموحنا المنافسة على لقب آسيا، بعد أن خسرنا نهائي النسخة الماضية أمام إيران، وبالتالي نطمح هذا العام لحصد اللقب".
وأشار إلى أن " الفريق يحتاج إلى دعم كبير تحضيرا للنهائيات التي ستقام في شهر يونيو/ حزيران المقبل، في مدينة تبريز الإيرانية".
وتابع "نأمل أن نجد الدعم من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد العراقي لأن العراق بدأ يحقق مكانة مرموقة في كرة الصالات وعلينا أن نعزز هذه المكانة"، مقدما شكره إلى " كل من دعم الفريق في التصفيات".
وختم "علينا أن نبدأ بالتخطيط للنهائيات ودعواتنا لوزير الشباب والرياضة أحمد العبيدي بتوفير قاعة متخصصة لكرة الصالات من أجل إجراء التدريبات بشكل يومي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني