صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش    خبراء يحذرون من عاصفة شمسية مدمرة قد تضرب الأرض    توقعات بموت ملايين الناس مبكرا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا

المصدر: الفرات نيوز

أكد مدرب شباب العراق للصالات، علي طالب، أنه كان واثقا من التأهل إلى نهائيات آسيا، وتجاوز التصفيات، رغم ضعف إعداد الفريق في الفترة التي سبقت التصفيات.

وقال طالب في تصريح صحفي "برغم إعدادنا الضعيف للتصفيات، إلا أننا كنا واثقين من تأهل الفريق، لأن طموحنا المنافسة على لقب آسيا، بعد أن خسرنا نهائي النسخة الماضية أمام إيران، وبالتالي نطمح هذا العام لحصد اللقب".
وأشار إلى أن " الفريق يحتاج إلى دعم كبير تحضيرا للنهائيات التي ستقام في شهر يونيو/ حزيران المقبل، في مدينة تبريز الإيرانية".
وتابع "نأمل أن نجد الدعم من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد العراقي لأن العراق بدأ يحقق مكانة مرموقة في كرة الصالات وعلينا أن نعزز هذه المكانة"، مقدما شكره إلى " كل من دعم الفريق في التصفيات".
وختم "علينا أن نبدأ بالتخطيط للنهائيات ودعواتنا لوزير الشباب والرياضة أحمد العبيدي بتوفير قاعة متخصصة لكرة الصالات من أجل إجراء التدريبات بشكل يومي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني