إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

اخـبــار ريـاضـيـة 


أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول

المصدر: الفرات نيوز

واصل ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة مستوياته الرائعة في الدوري الإسباني هذا الموسم وفي المواجهات ضد الجار اللدود، إسبانيول بتسجيل الهدف الافتتاحي في ديربي كتلونيا.

ويحل البلوجرانا ضيفًا ثقيلًا على ملعب كورنيلا إل برات لحساب الجولة 15 من الدوري الإسباني.
وتمكن البرغوث الأرجنتيني من إحراز الهدف الأول من ركلة حرة نفذها ببراعة شديدة معلنًا الهدف البرشلوني الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.
ثم استطاع صاحب الـ 31 عامًا تقديم التمريرة الحاسمة أو الأسيست للجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي ليضيف نجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق الهدف الثاني لفائدة البلوجرانا في الدقيقة 26.
وأهدر ميسي فرصة أخرى لمضاعفة الغلة إثر ضربة رأسية قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.
وبذلك، يكون ليونيل ميسي هو أكبر جلاد لإسبانيول في مسابقة الليجا الإسبانية بوصوله إلى الهدف رقم 19 في الديربي، متخطيًا كلًا من تيلمو زارا ولانجارا.
كما بات ميسي أكثر من ساهم في الأهداف في لا ليجا هذا الموسم، حيث ساهم في 18 هدفًا، 10 بالتسجيل و8 بالصناعة.
نبقى مع أرقام صاحب القميص رقم 10 الذي كان له الحظ الأكبر من أهداف برشلونة الـ 200 تحت قيادة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي في 81 لقاء رسمي، حيث أحرز 61 هدفًا مقابل 40 للويس سواريز.انتهى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني