تونس.. إضرابات ومطالبات باستقالة حكومة الشاهد    اليابان تفوز على اوزبكستان وتتصدر مجموعتها في البطولة الاسيوية    المنتخب الوطني يتوجه إلى أبو ظبي إستعداداً لدور الـ 16    اليوم.. قمة خليجية آسيوية يترقبها العراق    نجم المنتخب الوطني: لا نشغل بالنا بخصم ثمن النهائي    اسعار النفط تتراجع مع اقتراب إنتاج الخام الأمريكي من معدل غير مسبوق    البنك المركزي يعلن المصادقة على تمويل عدد من المشاريع    ظريف يقدم نصيحة للعراق في اعادة الإعمار    بريطانيا تعلن تقديم استراتيجية تنموية لمساعدة العراق في تحقيق الاصلاح الاقتصادي    اعتقال متهم بالنصب والاحتيال وآخر يبتز الفتيات في نينوى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول

المصدر: الفرات نيوز

واصل ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة مستوياته الرائعة في الدوري الإسباني هذا الموسم وفي المواجهات ضد الجار اللدود، إسبانيول بتسجيل الهدف الافتتاحي في ديربي كتلونيا.

ويحل البلوجرانا ضيفًا ثقيلًا على ملعب كورنيلا إل برات لحساب الجولة 15 من الدوري الإسباني.
وتمكن البرغوث الأرجنتيني من إحراز الهدف الأول من ركلة حرة نفذها ببراعة شديدة معلنًا الهدف البرشلوني الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.
ثم استطاع صاحب الـ 31 عامًا تقديم التمريرة الحاسمة أو الأسيست للجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي ليضيف نجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق الهدف الثاني لفائدة البلوجرانا في الدقيقة 26.
وأهدر ميسي فرصة أخرى لمضاعفة الغلة إثر ضربة رأسية قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.
وبذلك، يكون ليونيل ميسي هو أكبر جلاد لإسبانيول في مسابقة الليجا الإسبانية بوصوله إلى الهدف رقم 19 في الديربي، متخطيًا كلًا من تيلمو زارا ولانجارا.
كما بات ميسي أكثر من ساهم في الأهداف في لا ليجا هذا الموسم، حيث ساهم في 18 هدفًا، 10 بالتسجيل و8 بالصناعة.
نبقى مع أرقام صاحب القميص رقم 10 الذي كان له الحظ الأكبر من أهداف برشلونة الـ 200 تحت قيادة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي في 81 لقاء رسمي، حيث أحرز 61 هدفًا مقابل 40 للويس سواريز.انتهى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني