مصدر أممي: "داعش" يحاصر 200 أسرة في سوريا    المسابقات تكشف عن إياب ونصف نهائي بطولة الكأس    تغيير في ملاعب وجدول مباريات الدوري الممتاز اليوم    مدرب الديوانية: مباراتنا امام الزوراء تمثل تحدياً خاصاً    جنرال إلكتريك تزود محطة القدس الكهربائية بتوربين متطور    الكمارك تحذر المستوردين بإجراء خطير    إرتفاع ضريبة إستيراد السيارات في العراق    أمريكا تكشف عدد قواتها في العراق وتعلن الاستعداد للإنحساب بحالة واحدة    المفوضية تناقش تعديل قانون الأحزاب    ما لم تره عين بشر... علماء يرسمون أول خريطة كاملة للكون   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الميناء يتمسك بمدربه ويستعد لمواجهة الأحد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تمسكت الإدارة المؤقتة للميناء بمدرب الفريق، عقيل هاتو، ورفضت الاستقالة التي تقدم بها، بعد الخسارة أمام الكهرباء، في الجولة الماضية.

وقال المنسق الإعلامي للنادي، حيدر الحمود، إن الهيئة المؤقتة جددت الثقة في المدرب، حيث سيعاود قيادته للفريق اعتبارا من الغد.
وأضاف أن الإدارة تعي جيدا، أن النادي يمر بظرف استثنائي، ولا يمكن أن يتحمل الجهاز الفني فقط وزر النتائج.
وأشار إلى أن السبت المقبل، سيشهد إقامة انتخابات الهيئة الإدارية للميناء، بعدما تجاوزت الهيئة المؤقتة كل نقاط الخلاف، من خلال اعتماد 540 عضوا، يمثلون الهيئة العامة للنادي.
وأوضح الحمود أنه قد ترشح، حتى الآن، 38 شخصًا لعضوية الهيئة الإدارية.
يذكر أن لجنة المسابقات، غيرت موعد مباراة نفط ميسان والميناء، لتزامنها مع موعد انتخابات الأخير، حيث سيقام اللقاء الأحد المقبل، في ملعب ميسان الأولمبي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني