الحكومة تعلن عزمها إجراء تعداد سكاني يشمل إقليم كردستان    مصدر يكشف عن مرشح عبد المهدي البديل عن الفياض    تمديد ساعات فتح المنطقة الخضراء    القبض على الداعشي الجوال بعملية في الكرخ    مشية عشائرية في الناصرية تتحول الى مجزرة    القبض على 17 مطلوباً في الموصل نصفهم دواعش    العثور على مخزن سلاح تابع لداعش غربي سامراء    ف 16 العراقية تقصف داخل سوريا وتقتل 44 داعشياً    عبد المهدي: مرشحو الداخلية والدفاع من خيارات الكتل وسنرسل وفداً لواشنطن    نائب ترامب يجدد لعبد المهدي دعم العراق ويشيد بإفتتاح الخضراء   

أخبـــار العــالــم 


مدمرة أمريكية تستفز قاعدة روسية

المصدر: RT

اقتربت المدمرة الصاروخية الأمريكية McCampbell بشكل كبير أمس الأربعاء من مياه خليج "بطرس الأكبر"، حيث تقع قاعدة أسطول المحيط الهادئ الروسي.

وقالت راشيل ماكمار المتحدثة باسم الأسطول الأمريكي: "أبحرت المدمرة McCampbell في المنطقة المحيطة بخليج "بطرس الأكبر"، بهدف تحدي المطالب البحرية المفرطة لروسيا، ودعم الحقوق والحريات والاستخدام المشروع للبحار من جانب الولايات المتحدة ودول أخرى".

وزعمت المتحدثة الأمريكية، بأن هذه الخطوة غير موجهة ضد روسيا أو أي دول أخرى ولا علاقة لها بالحادث الذي وقع مؤخرا في مضيق كيرتش.

وشددت ماكمار على أن الجيش الأمريكي سيحلق وسيعوم ويتصرف حيث يسمح القانون الدولي بذلك، وقالت: "هذا ينطبق على كل من بحر اليابان وأماكن أخرى حول العالم".

وأشارت إلى أن بلادها "لا تعترف بالمطالب الروسية في هذا الجزء من بحر اليابان وتعتبر المنطقة جزءا من المياه الدولية لأنها تبعد أكثر من 12 ميلا عن ساحل روسيا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني