نشاط لافت للجيش الإسرائيلي عند حدود لبنان    ترامب يستعد لتوجيه ضربة اقتصادية جديدة للصين!    الدفاع الروسية: الجيش السوري يقضي على أكثر من 150 مسلحا لـ"النصرة" جنوب إدلب    إعلان خطة زيارة ذكرى إستشهاد الإمام علي {ع} في النجف الأشرف    القبض على ارهابي شارك بالهجوم على مراكز شرطة في الانبار    القبض على متهم بحوزته أختام أثرية معدة للتهريب في الكاظمية    بالأرقام.. داعش تواصل نشر الأخبار الكاذبة    الشرطة الألمانية تداهم 11 مدينة للقبض على عصابة عراقية    استخبارات ومكافحة ارهاب النجف تقبض على 46 مطلوبا    الإنتربول: لن نسلم محافظ كركوك السابق لغير بغداد   

أخبـــار العــالــم 


مدمرة أمريكية تستفز قاعدة روسية

المصدر: RT

اقتربت المدمرة الصاروخية الأمريكية McCampbell بشكل كبير أمس الأربعاء من مياه خليج "بطرس الأكبر"، حيث تقع قاعدة أسطول المحيط الهادئ الروسي.

وقالت راشيل ماكمار المتحدثة باسم الأسطول الأمريكي: "أبحرت المدمرة McCampbell في المنطقة المحيطة بخليج "بطرس الأكبر"، بهدف تحدي المطالب البحرية المفرطة لروسيا، ودعم الحقوق والحريات والاستخدام المشروع للبحار من جانب الولايات المتحدة ودول أخرى".

وزعمت المتحدثة الأمريكية، بأن هذه الخطوة غير موجهة ضد روسيا أو أي دول أخرى ولا علاقة لها بالحادث الذي وقع مؤخرا في مضيق كيرتش.

وشددت ماكمار على أن الجيش الأمريكي سيحلق وسيعوم ويتصرف حيث يسمح القانون الدولي بذلك، وقالت: "هذا ينطبق على كل من بحر اليابان وأماكن أخرى حول العالم".

وأشارت إلى أن بلادها "لا تعترف بالمطالب الروسية في هذا الجزء من بحر اليابان وتعتبر المنطقة جزءا من المياه الدولية لأنها تبعد أكثر من 12 ميلا عن ساحل روسيا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني