مصدر أممي: "داعش" يحاصر 200 أسرة في سوريا    المسابقات تكشف عن إياب ونصف نهائي بطولة الكأس    تغيير في ملاعب وجدول مباريات الدوري الممتاز اليوم    مدرب الديوانية: مباراتنا امام الزوراء تمثل تحدياً خاصاً    جنرال إلكتريك تزود محطة القدس الكهربائية بتوربين متطور    الكمارك تحذر المستوردين بإجراء خطير    إرتفاع ضريبة إستيراد السيارات في العراق    أمريكا تكشف عدد قواتها في العراق وتعلن الاستعداد للإنحساب بحالة واحدة    المفوضية تناقش تعديل قانون الأحزاب    ما لم تره عين بشر... علماء يرسمون أول خريطة كاملة للكون   

أخـبـار الـعــراق 


إغلاق صفحة ممولة تنتحل صفة القائد العام للقوات المسلحة

المصدر: الفرات نيوز

أعلن مركز الاعلام الرقمي، عن اغلاق فيسبوك لصفحة مموّلة تنشط على المنصة باسم "القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي".

وأكد بيان للمركز في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "الصفحة المزيفة، التي تم حذفها نهائيا، كانت ممولة، وحصلت خلال ساعات على اكثر من 20 الف مُعجب بسبب الاعلانات التي كانت مخصصة لها من قبل الجهات المجهولة التي تقف ورائها".
وشدد المركز على "ضرورة الحذر من صفحات غير موثقة تزعم انها تمثل شخصيات رسمية وبارزة {مدنية او عسكرية} في الدولة، تسعى من خلالها الى تحقيق غايات متعددة، وتأتي في سياق استخدام المنصات الرقمية في الصراعات والخلافات بين الكتل السياسية او من اجل تحقيق غايات اخرى تتعلق بابتزاز واستغلال الاخرين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني