نشاط لافت للجيش الإسرائيلي عند حدود لبنان    ترامب يستعد لتوجيه ضربة اقتصادية جديدة للصين!    الدفاع الروسية: الجيش السوري يقضي على أكثر من 150 مسلحا لـ"النصرة" جنوب إدلب    إعلان خطة زيارة ذكرى إستشهاد الإمام علي {ع} في النجف الأشرف    القبض على ارهابي شارك بالهجوم على مراكز شرطة في الانبار    القبض على متهم بحوزته أختام أثرية معدة للتهريب في الكاظمية    بالأرقام.. داعش تواصل نشر الأخبار الكاذبة    الشرطة الألمانية تداهم 11 مدينة للقبض على عصابة عراقية    استخبارات ومكافحة ارهاب النجف تقبض على 46 مطلوبا    الإنتربول: لن نسلم محافظ كركوك السابق لغير بغداد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انطلاق البطولة التنشيطية للكرة الشاطئية غدا في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

تنطلق، يوم غد الخميس، في تمام الساعة الحادية عشرة، منافسات البطولة التنشيطية للكرة الشاطئية التي تنظمها اللجنة الشاطئية التابعة لاتحاد كرة القدم بمشاركة خمسة فرق.

وقال امين سر لجنة الكرة الشاطئية، ضياء عبد الحسين في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " المباراة الافتتاحية ستكون بين فريقي الجيش والسياحة في الساعة الحادية عشرة، فيما سيلتقي مصافي الوسط مع الدفاع المدني في الساحة الثانية عشرة، في حين سيكون فريق النجدة في الانتظار".
واضاف عبد الحسين ان " اللجنة ارتأت اقامة هذه البطولة من اجل تعرف مدرب المنتخب الوطني الجديد ، الايراني كريم مقدم، على امكانية اللاعبين واختيار القائمة الاولية للمنتخب الذي سيشارك في نهائيات كاس اسيا في شهر اذار المقبل ".
واشار الى ان " اللجنة اعتمدت على مشاركة خمسة فرق في البطولة بعد موافقتها، في حين اعتذرت الاندية الاخرى عن مشاركة فرقها في البطولة لأسباب ادارية ".
وبين عبد الحسين ان " هذه البطولة ستكون نقطة استعداد للفرق المشاركة تحضيرا لبطولة الدوري التي ستنطلق منتصف الشهر الحالي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني