مصدر أممي: "داعش" يحاصر 200 أسرة في سوريا    المسابقات تكشف عن إياب ونصف نهائي بطولة الكأس    تغيير في ملاعب وجدول مباريات الدوري الممتاز اليوم    مدرب الديوانية: مباراتنا امام الزوراء تمثل تحدياً خاصاً    جنرال إلكتريك تزود محطة القدس الكهربائية بتوربين متطور    الكمارك تحذر المستوردين بإجراء خطير    إرتفاع ضريبة إستيراد السيارات في العراق    أمريكا تكشف عدد قواتها في العراق وتعلن الاستعداد للإنحساب بحالة واحدة    المفوضية تناقش تعديل قانون الأحزاب    ما لم تره عين بشر... علماء يرسمون أول خريطة كاملة للكون   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انطلاق البطولة التنشيطية للكرة الشاطئية غدا في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

تنطلق، يوم غد الخميس، في تمام الساعة الحادية عشرة، منافسات البطولة التنشيطية للكرة الشاطئية التي تنظمها اللجنة الشاطئية التابعة لاتحاد كرة القدم بمشاركة خمسة فرق.

وقال امين سر لجنة الكرة الشاطئية، ضياء عبد الحسين في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " المباراة الافتتاحية ستكون بين فريقي الجيش والسياحة في الساعة الحادية عشرة، فيما سيلتقي مصافي الوسط مع الدفاع المدني في الساحة الثانية عشرة، في حين سيكون فريق النجدة في الانتظار".
واضاف عبد الحسين ان " اللجنة ارتأت اقامة هذه البطولة من اجل تعرف مدرب المنتخب الوطني الجديد ، الايراني كريم مقدم، على امكانية اللاعبين واختيار القائمة الاولية للمنتخب الذي سيشارك في نهائيات كاس اسيا في شهر اذار المقبل ".
واشار الى ان " اللجنة اعتمدت على مشاركة خمسة فرق في البطولة بعد موافقتها، في حين اعتذرت الاندية الاخرى عن مشاركة فرقها في البطولة لأسباب ادارية ".
وبين عبد الحسين ان " هذه البطولة ستكون نقطة استعداد للفرق المشاركة تحضيرا لبطولة الدوري التي ستنطلق منتصف الشهر الحالي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني