الحكومة تعلن عزمها إجراء تعداد سكاني يشمل إقليم كردستان    مصدر يكشف عن مرشح عبد المهدي البديل عن الفياض    تمديد ساعات فتح المنطقة الخضراء    القبض على الداعشي الجوال بعملية في الكرخ    مشية عشائرية في الناصرية تتحول الى مجزرة    القبض على 17 مطلوباً في الموصل نصفهم دواعش    العثور على مخزن سلاح تابع لداعش غربي سامراء    ف 16 العراقية تقصف داخل سوريا وتقتل 44 داعشياً    عبد المهدي: مرشحو الداخلية والدفاع من خيارات الكتل وسنرسل وفداً لواشنطن    نائب ترامب يجدد لعبد المهدي دعم العراق ويشيد بإفتتاح الخضراء   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انطلاق البطولة التنشيطية للكرة الشاطئية غدا في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

تنطلق، يوم غد الخميس، في تمام الساعة الحادية عشرة، منافسات البطولة التنشيطية للكرة الشاطئية التي تنظمها اللجنة الشاطئية التابعة لاتحاد كرة القدم بمشاركة خمسة فرق.

وقال امين سر لجنة الكرة الشاطئية، ضياء عبد الحسين في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " المباراة الافتتاحية ستكون بين فريقي الجيش والسياحة في الساعة الحادية عشرة، فيما سيلتقي مصافي الوسط مع الدفاع المدني في الساحة الثانية عشرة، في حين سيكون فريق النجدة في الانتظار".
واضاف عبد الحسين ان " اللجنة ارتأت اقامة هذه البطولة من اجل تعرف مدرب المنتخب الوطني الجديد ، الايراني كريم مقدم، على امكانية اللاعبين واختيار القائمة الاولية للمنتخب الذي سيشارك في نهائيات كاس اسيا في شهر اذار المقبل ".
واشار الى ان " اللجنة اعتمدت على مشاركة خمسة فرق في البطولة بعد موافقتها، في حين اعتذرت الاندية الاخرى عن مشاركة فرقها في البطولة لأسباب ادارية ".
وبين عبد الحسين ان " هذه البطولة ستكون نقطة استعداد للفرق المشاركة تحضيرا لبطولة الدوري التي ستنطلق منتصف الشهر الحالي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني