مصدر أممي: "داعش" يحاصر 200 أسرة في سوريا    المسابقات تكشف عن إياب ونصف نهائي بطولة الكأس    تغيير في ملاعب وجدول مباريات الدوري الممتاز اليوم    مدرب الديوانية: مباراتنا امام الزوراء تمثل تحدياً خاصاً    جنرال إلكتريك تزود محطة القدس الكهربائية بتوربين متطور    الكمارك تحذر المستوردين بإجراء خطير    إرتفاع ضريبة إستيراد السيارات في العراق    أمريكا تكشف عدد قواتها في العراق وتعلن الاستعداد للإنحساب بحالة واحدة    المفوضية تناقش تعديل قانون الأحزاب    ما لم تره عين بشر... علماء يرسمون أول خريطة كاملة للكون   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ترامب يهدد الصين بفرض رسوم جمركية كبيرة في حال فشل الصفقة معها

المصدر: RT

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بفرض رسوم جمركية كبيرة على المنتجات الصينية، في حال لم يتم التوصل إلى صفقة حقيقية مع بكين.

وأضاف ترامب في تغريدة على صفحته في موقع "تويتر": "إما أن نحصل على صفقة حقيقية مع الصين، أو لن تكون هناك صفقة على الإطلاق"، مشيرا إلى أنه في هذه الحالة "سنقوم بفرض رسوم جمركية كبيرة على المنتجات الصينية التي يتم شحنها إلى الولايات المتحدة".

وأعرب الرئيس الأمريكي عن اعتقاده بأن التوصل إلى صفقة مع الصين، أمر حتمي، قائلا: "أعتقد أننا سنعقد صفقة، سواء الآن أو في المستقبل".

هذا وتوصل الرئيسان الصيني، شي جين بينغ، والأمريكي دونالد ترامب، على هامش قمة العشرين، بداية الشهر الجاري، إلى هدنة في الحرب التجارية بين البلدين، تقضي بشراء بكين المزيد من المنتجات الأمريكية، مقابل تجميد واشنطن فرض ضرائب على الواردات الصينية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني