نشاط لافت للجيش الإسرائيلي عند حدود لبنان    ترامب يستعد لتوجيه ضربة اقتصادية جديدة للصين!    الدفاع الروسية: الجيش السوري يقضي على أكثر من 150 مسلحا لـ"النصرة" جنوب إدلب    إعلان خطة زيارة ذكرى إستشهاد الإمام علي {ع} في النجف الأشرف    القبض على ارهابي شارك بالهجوم على مراكز شرطة في الانبار    القبض على متهم بحوزته أختام أثرية معدة للتهريب في الكاظمية    بالأرقام.. داعش تواصل نشر الأخبار الكاذبة    الشرطة الألمانية تداهم 11 مدينة للقبض على عصابة عراقية    استخبارات ومكافحة ارهاب النجف تقبض على 46 مطلوبا    الإنتربول: لن نسلم محافظ كركوك السابق لغير بغداد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ترامب يهدد الصين بفرض رسوم جمركية كبيرة في حال فشل الصفقة معها

المصدر: RT

هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بفرض رسوم جمركية كبيرة على المنتجات الصينية، في حال لم يتم التوصل إلى صفقة حقيقية مع بكين.

وأضاف ترامب في تغريدة على صفحته في موقع "تويتر": "إما أن نحصل على صفقة حقيقية مع الصين، أو لن تكون هناك صفقة على الإطلاق"، مشيرا إلى أنه في هذه الحالة "سنقوم بفرض رسوم جمركية كبيرة على المنتجات الصينية التي يتم شحنها إلى الولايات المتحدة".

وأعرب الرئيس الأمريكي عن اعتقاده بأن التوصل إلى صفقة مع الصين، أمر حتمي، قائلا: "أعتقد أننا سنعقد صفقة، سواء الآن أو في المستقبل".

هذا وتوصل الرئيسان الصيني، شي جين بينغ، والأمريكي دونالد ترامب، على هامش قمة العشرين، بداية الشهر الجاري، إلى هدنة في الحرب التجارية بين البلدين، تقضي بشراء بكين المزيد من المنتجات الأمريكية، مقابل تجميد واشنطن فرض ضرائب على الواردات الصينية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني