هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخبـــار العــالــم 


الأسد لوزير خارجية كوريا الشمالية: يضغطون علينا بهدف واحد!

المصدر: RT

شدد الرئيس السوري بشار الأسد لوفد من كوريا الشمالية برئاسة وزير الخارجية، يونغ هو، على أن الضغوط والهجمات التي تتعرض لها دمشق وبيونغ يانغ من قبل الغرب لديها سبب وهدف واحد.

وذكر الأسد، أثناء استقباله اليوم وفد بيونغ يانغ في العاصمة دمشق، أنه رغم اختلاف شكل "الحروب والضغوطات" التي تتعرض لها سوريا وكوريا الشمالية، إلا أن "جوهرها وهدفها واحد، وهو إضعاف الدول التي تمتلك استقلالية القرار وتقف في وجه المشاريع الغربية"، حسب بيان صدر عن رئاسة الجمهورية السورية.

وأشار الرئيس السوري إلى أن هذه الحروب والضغوط لا تتعلق بسوريا وكوريا الشمالية فقط، بل إنها تهدف إلى إعادة رسم خريطة العالم كله.

وتابع: "العداء الأمريكي لكل الدول المستقلة ليست له حدود جغرافية.. والهزائم التي تتعرض لها المشاريع الغربية وصمود الدول المستقلة مثل سوريا وكوريا الديمقراطية الشعبية وغيرهما قادر على تغيير الساحة الدولية وإعادة التوازن إليها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني