باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على 6 احزمة ناسفة ومتفجرات في الموصل القديمة

المصدر: الفرات نيوز

عثرت القوات الامنية على 6 احزمة ناسفة ومتفجرات في مدينة الموصل القديمة بمحافظة نينوى.وذكر الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى نفذت واجبا في منطقة الموصل القديمة نتج عنه العثور على بندقيتين كلاشنكوف مدمرة، و٦ أحزمة ناسفة، و٥ رمانات يدوية و١٧ قنبرة هاون مختلفة الاحجام و٧ مقذوفات وصاعقين وحشوتي رمانة قاذفة وبازوكتين جميع هذه المواد تالفة، وقد تم التعامل معها أصوليا".
واضاف " الى ذلك تمكنت القوات الأمنية في قيادة أعلاه وخلال عملية تفتيش في منطقة أم الشبابيط من تفجير عبوتين ناسفتين على شكل جلكان وعبوتين أخرى محلية الصنع مع المساطر، حيث جرت عملية التفجير تحت السيطرة دون حادث يذكر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني