الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على 6 احزمة ناسفة ومتفجرات في الموصل القديمة

المصدر: الفرات نيوز

عثرت القوات الامنية على 6 احزمة ناسفة ومتفجرات في مدينة الموصل القديمة بمحافظة نينوى.وذكر الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى نفذت واجبا في منطقة الموصل القديمة نتج عنه العثور على بندقيتين كلاشنكوف مدمرة، و٦ أحزمة ناسفة، و٥ رمانات يدوية و١٧ قنبرة هاون مختلفة الاحجام و٧ مقذوفات وصاعقين وحشوتي رمانة قاذفة وبازوكتين جميع هذه المواد تالفة، وقد تم التعامل معها أصوليا".
واضاف " الى ذلك تمكنت القوات الأمنية في قيادة أعلاه وخلال عملية تفتيش في منطقة أم الشبابيط من تفجير عبوتين ناسفتين على شكل جلكان وعبوتين أخرى محلية الصنع مع المساطر، حيث جرت عملية التفجير تحت السيطرة دون حادث يذكر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني