دراسة تزعم أن فيروس "المفجّر الشبح" قد يكون سلاحا قاتلا جديدا ضد السرطان    الخدمات النيابية : حراك لمنح مشاريع الطرق للاستثمار وتفعيل الاتفاقية الصينية ضرورة ملحة    لجنة التعديلات الدستورية تعلن إنهاء جميع أعمالها    تركيا: فرنسا جزء من المشكلة في قره باغ    فوائد صحية عقلية وجسدية للمشي مدة 30 دقيقة فقط في اليوم    في ظل ضغوطات مالية.. من المتوقع أن تسجل سندات الخليج مستوى قياسيا جديدا    إيطاليا تسجل 822 وفاة و29 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    وزير الدفاع والرئيس المصري يبحثان التعاون العسكري    الحشد يحبط تعرضا لداعش في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين    مكافحة الإرهاب: عملياتنا شلت حركة داعش   

أخـبـار الـعــراق 


نصيف : مفتش إحدى الهيئات يتواجد حاليا في تركيا لإبرام عقود مع تجار مافيات الفساد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف على ضرورة قيام رئيس الوزراء بإعادة فلترة المفتشين العامين في الوزارات والهيئات بعد أن بات فساد بعض المفتشين يزكم الأنوف .

وأوضحت في بيان أورده مكتبها الإعلامي اليوم تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ايوم " ان فساد بعض المفتشين العامين بات بشكل علني بلا خوف أو خجل، ولا يوجد حال أسوأ وأخطر من الحال الذي ينطبق عليه المثل [حاميها حراميها]
وبينت نصيف ان " مفتش إحدى الهيئات يتواجد حالياً مع احد الشخصيات المهمة والبارزة في فيلا في تركيا على نفقة صاحب الشركة الاقليمية المتحدة للتموين الغذائي عبدالله غازي شريف العيتاني، لإبرام عقود الهيأة مع تجار مافيات الفساد".
وخاطبت نصيف بعض المفتشين " كفاكم اكلكم السحت الحرام وتدعون خلاف ذلك " ، مطالبة رئيس الوزراء بإعادة فلترة وغربلة المفتشين واستبعاد ومحاسبة الفاسدين وعدم الرأفة بهم" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني