الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


تفجير آليتين تابعتين لمشروع ماء أبو غريب الكبير غرب بغداد

المصدر: السومرية نيوز

قال مصدر مسؤول في شرطة أبو غريب، الاثنين، إن مسلحين مجهولين فجروا آليتين تابعتين لمشروع ماء المدينة الكبير المسؤول عن تزويد أجزاء واسعة من بغداد بالمياه الصالحة للشرب.وأوضح المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين فجروا آليتين كانتا متوقفتين على مسافة 500 متر من مشروع ماء أبو غريب وسط القضاء، صباح الاثنين، مما أسفر عن تدميرها بالكامل، من دون وقوع ضحايا".
وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المشروع مسؤول عن تزويد العديد من مناطق بغداد بالمياه الصالحة للشرب من بينها مناطق العامرية والغزالية وحي الجهاد وغيرها من مناطق غرب بغداد، فضلاً عن مناطق أبو غريب"، مضيفا أن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".
يذكر أن قضاء أبو غريب، 20 كم غرب بغداد، يشهد تردياً ملحوظاً على المستوى الأمني، حيث تحدث فيه بشكل شبه يومي عمليات تفجير تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية ومدنيين في بعض الأحيان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني