بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


تفجير آليتين تابعتين لمشروع ماء أبو غريب الكبير غرب بغداد

المصدر: السومرية نيوز

قال مصدر مسؤول في شرطة أبو غريب، الاثنين، إن مسلحين مجهولين فجروا آليتين تابعتين لمشروع ماء المدينة الكبير المسؤول عن تزويد أجزاء واسعة من بغداد بالمياه الصالحة للشرب.وأوضح المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين فجروا آليتين كانتا متوقفتين على مسافة 500 متر من مشروع ماء أبو غريب وسط القضاء، صباح الاثنين، مما أسفر عن تدميرها بالكامل، من دون وقوع ضحايا".
وأوضح المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المشروع مسؤول عن تزويد العديد من مناطق بغداد بالمياه الصالحة للشرب من بينها مناطق العامرية والغزالية وحي الجهاد وغيرها من مناطق غرب بغداد، فضلاً عن مناطق أبو غريب"، مضيفا أن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".
يذكر أن قضاء أبو غريب، 20 كم غرب بغداد، يشهد تردياً ملحوظاً على المستوى الأمني، حيث تحدث فيه بشكل شبه يومي عمليات تفجير تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية ومدنيين في بعض الأحيان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني