مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يعلن القضاء على خلية داعشية مسؤولة عن استهداف الشرقاط بالصواريخ

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت هيأة الحشد الشعبي القضاء على خلية داعشية مسؤولة عن استهداف قضاء الشرقاط بالصواريخ.

وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " نفذ الحشد الشعبي/ قاطع صلاح الدين، الخميس، عملية نوعية شمال غرب الشرقاط، فيما تمكن من القضاء على خلية داعش المسؤولة عن استهداف قضاء الشرقاط بالصواريخ ".
واضاف ان " اللواء 51 في الحشد باسناد لواء 91 من الجيش وطيران الجيش استطاع بعملية خاطفة من القضاء على خلية داعشية بحوزتها اسلحة وذخائر في جزيرة شمال غرب الشرقاط "، مبينا ان " عناصر داعش كانوا ينوون شن عمليات تعرضية في الشرقاط".
واضاف الموفد، ان المجموعة التابعة داعش هي ذاتها المسؤولة قصف بصاروخ قرية العيثة قرب الجزيرة مساء امس باحد الصواريخ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني