باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


الحداد: السنوات الأربع المقبل ستتميز بالبناء ومحاربة الفساد

المصدر: الفرات نيوز

قال النائب الثان لرئيس مجلس النواب، بشير الحداد، ان "العراق على قادم على مرحلة جديدة وهناك تفاهم بين البرلمان والحكومة أن تكون أربع سنوات متميزه للبناء ومحاربة الفساد".

وذكر الحداد رئيس الوفد العراقي وعضوية النائب جمال المحمداوي ألتقيا مع الجالية العراقية في مدينة تورينتو الكندية، وحضر اللقاء عدد من الشخصيات العراقية وممثلين عن المنظمات الإنسانية ورجال الدين ونخبة من المثقفين والإعلاميين المقيمين في كندا.
واستمع الحداد الى مطالب الجالية ومشاكلهم ومعاناتهم اليومية وحياتهم في المجتمع الكندي.
وأكد "حرص مجلس النواب على التواصل مع الجاليات وتوجيه السفارات العراقية لتقديم مايمكن من الدعم والمساندة للعوائل العراقية في المهجر،" مشيراً الى أن العراق قادم على عودة هيبة البرلمان وتكريس الجهود لتثبيت الأمن والاستقرار وأعادة تأهيل المحافظات وتقديم الخدمات، والتوجه القادم هو تفعيل دور السفارات لمساعدة الجاليات وتوفير مايحتاجونه".
ودعا الحداد "العراقيين المقيمين في كندا الى المحافظة على القيم والتقاليد الأصيلة وترسيخها بين اولادهم لأنهم السفراء الحقيقيون وتمثلون بلدكم".
فيما أوضح النائب جمال المحمداوي عضو الوفد العراقي، حرص مجلس النواب لمتابعة أحوال وشؤون الجاليات في المهجر،" مشددا على "ضرورة تواصل السفارات العراقية مع الجاليات وتقديم التسهيلات اللازمة بما يؤمن لهم حياة كريمة ومستقرة لحين عودتهم الى أرض الوطن في المستقبل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني