اكتشاف خصائص جديدة للسلالة البريطانية من فيروس كورونا    طبيب أمراض عصبية يكشف عن أفضل وضعية للنوم    العلماء يكتشفون كيف يتغير الدماغ لدى عشاق القهوة    أخصائية تغذية: هذا هو أسوأ وقت لشرب الماء    حدوث ثلاثة انفجارات شمسية هذا الصباح    أعراض الإرهاق: 5 علامات تدل على أنك مرهق ولست متعبا فقط!    علماء الفلك "يكتشفون" أقرب ثقب أسود إلى الأرض حتى الآن!    السعال والحمى قد يكونان علامتين لمرض "من الماضي" تضاعفت إصاباته ولا علاقة له بـ"كوفيد-19"    العلماء يطورون أول بلاستيك قابل للتحلل حيويا بالحرارة والماء فقط في غضون بضعة أسابيع    البشرية تحتفل باليوم الدولي لأمنا الأرض   

أخبـــار العــالــم 


شرطة أستراليا تحبط عملية إرهابية في ملبورن وتقبض على 3 مشتبه بهم

المصدر: RT

أحبطت الشرطة الأسترالية اليوم هجوما إرهابيا كان على وشك الوقوع في ملبورن، وألقت القبض على 3 رجال يشتبه في إعدادهم لهذا الهجوم، وفقا للموقع الرسمي لشرطة ولاية فيكتوريا الأسترالية.

وقال بيان نشرته الشرطة "من المفترض أن المعتقلين الثلاثة شاركوا في الإعداد والتخطيط للعمل الإرهابي الذي تم إحباطه في ملبورن. وتستمر عملية الملاحقة، وسيتم نشر معلومات إضافية في وقت لاحق. وتود شرطة فيكتوريا طمأنة الجمهور بأن الخطر قد زال ولا شيء يهدد حياة الناس".

وبحسب ما ورد، ألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 30 عاماً من دالاس، وعلى رجل آخر يبلغ من العمر 26 عاماً من كامبلفيلد، ورجل ثالث يبلغ من العمر 21 عاماً من غرينفالي.

وذكرت التقارير في وقت سابق، أن رجلا مسلحا بسكين هاجم ضباط الشرطة في ملبورن يوم 9 نوفمبر الجاري. ووفقا لتقارير وسائل الإعلام، فإن الهجوم حصل بعد أن اشتعلت النيران في واحدة من السيارات في شارع Swanston. وأظهرت تسجيلات من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، كيف هاجم رجل يلوح بذراعيه ، ضابط الشرطة واندفع نحوه شاهرا سكينه. وقد أسفر الحادث عن مقتل شخص واحد وإصابة اثنين. وقامت الشرطة بتحييد المهاجم بطلقة في الصدر.

وذكرت الشرطة الأسترالية أنها تعتبر هذا الحادث عملا إرهابيا. وفيما بعد  أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) الإرهابي مسؤوليته عن هذا الحادث.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني