شرح أفضل طريقة لبدء خفض مستويات الكوليسترول!    دراسة: التلوث البلاستيكي يتصاعد حول الكرة الأرضية في الهواء الذي نتنفسه!    السودان يتهم إثيوبيا بتهديد أمنه القومي    مصر.. تحذير جديد للمواطنين من الطقس بعد موجة حرارة شديدة    ألمانيا: نرى تقدما وإرادة للمضي قدما في المباحثات النووية مع إيران    الشرطة يخسر أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا    حَكَمان عراقيَّان يديران مباريات كأس الاتحاد الآسيوي    كتيبة الصقور ترفع وتيرة استعداداتها للقاء سازي تبريز الإيراني    الاستثمار: إقبال غير مسبوق على شقق بسماية واجتماع مرتقب لحسم الطريق    الزراعة: تصدير 22 ألف طن من محصول البطاطا   

أخـبـار الـعــراق 


قيادي في سائرون يدعو عبد المهدي الى الحزم أكثر في إستكمال كابينته

المصدر: الفرات نيوز

أنتقد القيادي في تحالف سائرون النائب رائد فهمي، عدم حزم رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، في تشكيل الكابينة الوزارية. وقال فهمي لوكالة {الفرات نيوز} "هناك منافسة وتجاذبات وإستعصاء في تسمية باقي الكابينة الوزارية ووصلت الأمور الى حدود لا يمكن قبولها والأزمة أشبه بالرمال المتحركة" مؤكداً "هناك تهديد للمشروع في تشكيل الحكومة بسبب الاختلافات".
وأضاف "ما يحصل الان من تداعيات هو نتيجة عدم وجود الكتلة الأكبر، وللأسف وصلت الأمور الى وجود مزادات لبيع الوزارات وهذا تهديد للديمقراطية وهناك محاولات لإعادة الفوضى والعودة في تشكيل الحكومات السابقة".
وأكد فهمي "وجود إحباط شعبي شديد ونحذر من تداعياته في المرحلة المقبلة ان لم تعالج المشاكل بشكل جدي".
وقال "كان على عبد المهدي ان يكون حاسماً في تشكيل كابينته الوزارية" مضيفاً "على عبد المهدي ان يتولى الأمور بحزم للملفات الكبرى من خدمات وأمن ومحاربة الفساد وفرص عمل وغيرها وعليه ان يفصح عن الضغوط ويصارح الناس والجمهور بذلك أمام الاعلام".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني