إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


لجنة الطاقة في مجلس النجف يؤكد زيادة حصص الوقود للمولدات الاهلية

المصدر: واع

اعلن رئيس لجنة الطاقة  في مجلس محافظة النجف الاشرف طلال بلال بان العمل بالتوقيت الصيفي لمولدات الكهرباء بدأ من تاريخ 1/4/2010م ولغاية 1/7/2010م حيث تم زيادة حصة الكاز إلى أصحاب المولدات  خلال هذه الفترة.

وذكر مصدر اعلامي مسؤول في اعلام مجلس المحافظ لمراسل (وكالة أنباء الاعلام العراقي /واع) عن بلال  قوله "سيكون التشغيل من الساعة لثانية عشر ظهرا إلى الساعة الرابعة عصرا ومن الساعة السادسة مساءا لغاية الساعة الثانية عشر ليلا مع مراعاة التعويض بالتناوب مع الشبكة الوطنية ".

وعلى صعيد متصل أكد العديد من مواطني المدينة ان قرار مجلس المحافظة لم يلتزم به اغلب أصحاب المولدات بالمدينة ، مستغربين بالتأخير بالإعلان عن هذا القرار اليوم بعد مضي 10 ايام من بداية الشهر الرابع .

رئيس لجنة الطاقة بالمدينة شدد على وجود لجان فرعية رقابية مهمتها مراقبة عمل المولدات الاهلية  بالمدينة وضواحيها مع التشديد على العقوبات الصارمة بحق المخالفين . وأن اللجنة ستقوم بمتابعة جميع الشكاوى التي تقدم لها لتقوم بحلها بأسرع وقت ممكن.

على جانب آخر اقترحت اللجنة من خلال رئيس اللجنة بإيصال التيار الكهربائي لكل مدرسة تنشى حديثا على ان تكون هيئة الأعمار المسؤولة عن كلفة الإيصال.

وفي سياق متصل قامت لجنة الطاقة بالتنسيق مع مديرية توزيع كهرباء النجف بربط محولة لأهالي قرية السادة البو هدمة في ناحية الحيدرية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني