حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط تعلن ارتفاع مجموع الصادرات والايرادات النفطية للشهر الماضي

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت وزارة النفط ارتفاع مجموع الصادرات النفطية والايرادات المتحققة لشهر تشرين الاول الماضي مقارنة بشهر ايلول الماضي ، بحسب الاحصائية الاولية الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية {سومـو} .

وذكر بيان لوزارة النفط تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " حيث بلغت كمية الصادرات من النفط الخام اكثر من {107} مليونا و{530} الفا و{8} برميل { مائة وسبعة ملايين وخمسمائة وثلاثون الفا وثمانية برميل} ، بإيرادات بلغت اكثر من {8} مليارات و{55 } مليونا و {257} الف دولار { ثمانية مليارات وخمسة وخمسون مليونا ومئتان وسبعة وخمسون الف دولار}.
وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد بحسب البيان " مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تشرين الاول الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت اكثر من {107} مليونا و {530} الفا و{8} برميل ، بإيرادات بلغت اكثر من {8} مليارات و{55 } مليونا و {257} الف دولار ، فيما لم تسجل الاحصائية صادرات من حقول كركوك".
واشار جهاد الى ان " المعدل اليومي للتصدير بلغ {3,469} مليون برميل"، موضحا ان " معدل سعر البرميل الواحد بلغ {74،912} دولاراً".
يذكر ان الوزارة ومن خلال ايمانها باطلاع الشعب على عمليات التصدير والايرادات المتحققة منه اتخذت هذا الاجراء الشهري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني