بابل.. عودة معمل المحاويل لإنتاج 30 مليون طابوقة سنوياً    منظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا في العالم    تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا    حلقات الخشب تؤكد التغيرات المناخية    دراسة مفاجئة.. "كوفيد-19" أفضل بألف مرة في إصابة البشر من أقرب قريب له في الخفافيش!    الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق لكن الرذاذ أكثر شيوعا    خبيرة تكشف عن أطعمة يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الدماغ    الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة وتشن هجوما لاذعا على الولايات المتحدة    تعرف على توقعات WMO للتغييرات المناخية خلال السنوات الخمس المقبلة    منظمة الصحة العالمية: لا يزال بالإمكان السيطرة على فيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


الصين تؤكد عمق العلاقات مع العراق وتتطلع للعمل مع الحكومة الجديدة

المصدر: الفرات نيوز

أكدت جمهورية الصين الشعبية عمق العلاقات مع العراق متطلعة للعمل مع الحكومة الجديدة .

وذكر بيان لرئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" ان " عبد المهدي تلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الدولة لجمهورية الصين الشعبية لي كه تشيانغ بمناسبة تشكيل الحكومة ".
واشار تشيانغ بحسب البيان الى " عمق العلاقات العراقية الصينية وتطلعه للعمل مع الحكومة العراقية الجديدة وتعزيز العلاقات في مختلف المجالات ، وان تكون الذكرى الستون للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين منطلقا نحو المزيد من التعاون بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني