حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


ميركل لعبد المهدي : ثقة المانيا مستمرة بالشراكة الوثيقة مع العراق

المصدر: الفرات نيوز

أكدت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل لرئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي استمرار ثقة بلادها بالشراكة الوثيقة مع العراق .وذكر بيان لمكتب عبد المهدي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" عبد المهدي تلقى برقية تهنئة من المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بمناسبة تشكيل الحكومة، متمنية له النجاح في مهمته، مؤكدة دعم المانيا للحكومة الجديدة في مختلف المجالات".
واضاف " واكدت ميركل في البرقية دعم المانيا للعراق في التغلب على التحديات المقبلة ، مشيرة الى ان ثقة المانيا مستمرة بالشراكة الوثيقة مع العراق، وان بلادها مستعدة لتقديم المزيد من الدعم خلال المرحلة المقبلة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني