حمية غذائية يضمن تناولها لمدة عام شيخوخة صحية    دوري ابطال اوروبا: نيمار ينتقد طريقة تعامل باريس سان جرمان مع اصابته    تطبيقات على الهواتف الذكية تقوم بسرقتك    إدمان الهواتف الذكية يغير حجم وشكل الدماغ    لماذا يصبح البيض جامدا عند طبخه؟    أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض    ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟    "أيام عطرة".. متى يبدأ شهر رجب هذا العام؟    يمكنها أداء الكثير من الأعمال.. نظرة عن قرب للحواسيب الصغيرة    حكومة الوفاق تعلق مفاوضاتها مع حفتر بسبب انتهاكاته المتكررة   

أخـبـار الـعــراق 


عملية تطهير واسعة شرق تلول الباج

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

باشرت قطعات من الحشد الشعبي والجيش وباسناد طيران الجيش، الخميس، بتنفيذ عملية تطهير في الجزيرة الممتدة من جنوب الحضر باتجاه غرب جزيرة الصينية شرق تلول الباج.

وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان، "الألوية 31 و 51 و 6 عمليات صلاح الدين ، واللواء 44 عمليات نينوى التابعة للحشد الشعبي، فضلا عن مشاركة الجيش العراقي وباسناد طيران الجيش نفذوا، صباح اليوم، عمليات تفتيش و تطهير واسعة في الجزيرة الممتدة من جنوب الحضر باتجاه غرب جزيرة الصينية شرق تلول الباج".
وأضاف البيان، ان "العملية تهدف لتطهير الجزيرة من خلايا داعش المختبئة والتي تتخذ من تلك الصحراء منطلقا لتنفيذ عمليات الاغتيالات والخطف للمدنيين، وتأمين القرى والمدن المطلة على الصحراء".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني