زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


المهندس: الحشد ساهم بشكل كبير بتأمين الزيارة الأربعينية واعتقل بعض العناصر المخربة

المصدر: موقع نون

أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الثلاثاء، أن الحشد الشعبي ساهم بشكل كبير في تأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، مشيراً إلى اعتقال بعض "العناصر المخربة".

وقال المهندس في كلمة له بشأن مشاركة الحشد في تأمين الزيارة الأربعينية، "ساهمنا لأول مرة بهذا الحجم الكبير واستنفرنا كل طاقاتنا وسنكون في خدمة الزائرين لحين وصولهم إلى منازلهم".

وأضاف المهندس قائلاً، "غطينا كل المنطقة المحيطة ب‍كربلاء بالطائرات المسيرة، وألقينا القبض على بعض العناصر المخربة ومنعنا وصول التخريب إلى الزائرين".

وأحيا ملايين المسلمين، اليوم الثلاثاء، ذكرى أربعينية الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام) في مدينة كربلاء، حيث وفد الزائرون إلى المدينة من مختلف المحافظات العراقية، بالإضافة إلى الزائرين الذين جاءوا من خارج العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني