الخارجية الايرانية ترد بشدة على بيان مجلس تعاون دول الخليج الفارسي    تزامنا مع زيارة مسؤول أمريكي رفيع.. تايوان تبعد مقاتلات صينية من أجوائها    كورونا يحصد أرواح 731 ألفا حول العالم وعدد المصابين يقترب من 20 مليونا    روسيا تسجل 70 وفاة و5118 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية    الكويت.. خطط لترحيل 360 ألف عامل أجنبي على المدى القصير    مقتل ثمانية أشخاص بينهم ستة سياح فرنسيين بأيدي مسلحين في النيجر    رئيس الجمهورية: المرحلة الحالية تتطلب تنشيط العمل الاستخباري    سفير العراق لدى اليونسكو يجري زيارة لعدد من الجامعات    النزاهة : صدور أمر قبض لرئيس هيئة استثمار كركوك لمخالفاتٍ بمشروع سكني    الاطاحة بمسؤولين اثنين عن الدعم اللوجستي لداعش في كركوك   

أخـبـار الـعــراق 


المهندس: الحشد ساهم بشكل كبير بتأمين الزيارة الأربعينية واعتقل بعض العناصر المخربة

المصدر: موقع نون

أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الثلاثاء، أن الحشد الشعبي ساهم بشكل كبير في تأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، مشيراً إلى اعتقال بعض "العناصر المخربة".

وقال المهندس في كلمة له بشأن مشاركة الحشد في تأمين الزيارة الأربعينية، "ساهمنا لأول مرة بهذا الحجم الكبير واستنفرنا كل طاقاتنا وسنكون في خدمة الزائرين لحين وصولهم إلى منازلهم".

وأضاف المهندس قائلاً، "غطينا كل المنطقة المحيطة ب‍كربلاء بالطائرات المسيرة، وألقينا القبض على بعض العناصر المخربة ومنعنا وصول التخريب إلى الزائرين".

وأحيا ملايين المسلمين، اليوم الثلاثاء، ذكرى أربعينية الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام) في مدينة كربلاء، حيث وفد الزائرون إلى المدينة من مختلف المحافظات العراقية، بالإضافة إلى الزائرين الذين جاءوا من خارج العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني