خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


المهندس: الحشد ساهم بشكل كبير بتأمين الزيارة الأربعينية واعتقل بعض العناصر المخربة

المصدر: موقع نون

أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الثلاثاء، أن الحشد الشعبي ساهم بشكل كبير في تأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، مشيراً إلى اعتقال بعض "العناصر المخربة".

وقال المهندس في كلمة له بشأن مشاركة الحشد في تأمين الزيارة الأربعينية، "ساهمنا لأول مرة بهذا الحجم الكبير واستنفرنا كل طاقاتنا وسنكون في خدمة الزائرين لحين وصولهم إلى منازلهم".

وأضاف المهندس قائلاً، "غطينا كل المنطقة المحيطة ب‍كربلاء بالطائرات المسيرة، وألقينا القبض على بعض العناصر المخربة ومنعنا وصول التخريب إلى الزائرين".

وأحيا ملايين المسلمين، اليوم الثلاثاء، ذكرى أربعينية الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام) في مدينة كربلاء، حيث وفد الزائرون إلى المدينة من مختلف المحافظات العراقية، بالإضافة إلى الزائرين الذين جاءوا من خارج العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني