الموت الأسود يظهر في الصين.. قتل 200 مليون في القرن 14    أمل جديد يقضي على العقم عند المرأة... إنتاج البويضات من خلايا الدم    صور "ناسا" تكشف عن "دماء الأرض" الحزينة    اختبأ لسنوات على الأرض... دراسة تقلب الموازين حول منشأ فيروس كورونا وتبرأ الصين    البنك المركزي يوقع مذكرة تعاون مع هيأة الاوراق المالية    الإعلام الأمني: الطيران الفرنسي يدمر انفاقاً لداعش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين    طيران الجيش يدمر اربعة اوكار لداعش وعجلة مفخخة غرب وادي الثرثار    الاسدي والساعدي يبحثان التعاون الاستخباري للكشف عن الخلايا النائمة    كربلاء: خطط خدمية واسعة وآليات لتوزيع قطع الأراضي    صالح والكعبي يؤكدان ضرورة الإسراع بإقرار قانون الانتخابات   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يقف مع أندونيسيا في محنة الطائرة المنكوبة

المصدر: الفرات نيوز

أعربت وزارة الخارجية العراقية، عن تعازيها لعائلات وأصدقاء ضحايا حادثة تحطم طائرة الركاب الأندونيسية التي سقطت اليوم قبالة سواحل جاوا والذى أودى بحياة 189 شخصاً.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية، أحمد محجوب، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "بهذه المناسبة الأليمة، يؤكد العراق وقوفه مع حكومة وشعب ‫ أندونيسيا‬ الصديق في هذه المحنة".
وكانت طائرة ركاب من طراز بوينغ 737 تابعة لشركة "ليون أير" وعلى متنها 189 شخصاً تحطمت في البحر اليوم الأثنين بعد وقت قصير من إقلاعها من العاصمة الأندونيسية، جاكرتا، إلى جزيرة سومطرة.
وتقول السلطات الإندونيسية إنه من غير المحتمل أن يكون هناك ناجون فى الطائرة المحطمة.
وفقدت الطائرة الاتصال مع أجهزة التحكم الأرضية بعد إقلاعها بدقائق، ويعتقد بأنها سقطت في مياه البحر وغمرتها المياه، ولم تتضح حتى الآن أسباب تحطم الطائرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني