تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يقف مع أندونيسيا في محنة الطائرة المنكوبة

المصدر: الفرات نيوز

أعربت وزارة الخارجية العراقية، عن تعازيها لعائلات وأصدقاء ضحايا حادثة تحطم طائرة الركاب الأندونيسية التي سقطت اليوم قبالة سواحل جاوا والذى أودى بحياة 189 شخصاً.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية، أحمد محجوب، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "بهذه المناسبة الأليمة، يؤكد العراق وقوفه مع حكومة وشعب ‫ أندونيسيا‬ الصديق في هذه المحنة".
وكانت طائرة ركاب من طراز بوينغ 737 تابعة لشركة "ليون أير" وعلى متنها 189 شخصاً تحطمت في البحر اليوم الأثنين بعد وقت قصير من إقلاعها من العاصمة الأندونيسية، جاكرتا، إلى جزيرة سومطرة.
وتقول السلطات الإندونيسية إنه من غير المحتمل أن يكون هناك ناجون فى الطائرة المحطمة.
وفقدت الطائرة الاتصال مع أجهزة التحكم الأرضية بعد إقلاعها بدقائق، ويعتقد بأنها سقطت في مياه البحر وغمرتها المياه، ولم تتضح حتى الآن أسباب تحطم الطائرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني