خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يثمن جهود المواكب والجهات الحكومية بإنجاح زيارة الاربعين

المصدر: الفرات نيوز

ثمن زعيم تيار الحكمة الوطني، السيد عمار الحكيم، جهود المواكب الحسينية والجهات الحكومية بإنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان السيد عمار الحكيم "ثمنُ الجهودَ الاستثنائيةَ المباركةَ الشعبيةَ والحكوميةَ لإنجاح الزيارة المليونية لأربعينيةِ الإمام الحسين عليه السلام".
وقال "إذ نبتهلُ إلى العلي القدير أن يتقبلَ تلك الجهود بحسنِ قبوله نقفُ وقفةَ الإجلال والإكبار لجهودِ أصحاب المواكب والهيئات الحسينية والإرشادية من المبلغينَ والمبلغاتِ والقواتِ الأمنية فضلاً عن الجهاتِ الحكومية من الوزاراتِ والدوائر الخدمية التي واصلتْ الليل بالنهارِ منذ إنطلاق مسيرة العشق الحسيني من أقصى الجنوبِ مروراً بالطرقِ الرئيسيةِ والفرعيةِ التي سلكها الزائرون وصولاً إلى كربلاء المقدسة فضلاً عن ضيوف العراق الوافدين من مختلفِ دول العالم".
وأختتم السيد عمار الحكيم كلامه بالقول "كل الشكر والتقدير لهذه الجهود ولمزيدٍ من العطاء".
وكان الملايين من الزائرين من داخل وخارج العراق قد توافدوا منذ أيام الى مدينة كربلاء المقدسة لإداء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وسط استنافر أمني وخدمي على طول طرق الوافدين سيراً على الأقدام.انتهى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني