زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


قيادة عمليات الرافدين تعلن عن نجاح خطتها الامنية لزيارة الاربعينية

المصدر: موقع نون

اعلن قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم دبعون، الثلاثاء، عن نجاح الخطة الامنية لحماية الزائرين باربعينية الامام الحسين (ع)، للمحافظات الجنوبية ضمن قاطع قيادة العمليات وهي ذي قار وميسان وواسط والمثنى.

وقال دبعون، في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "قيادة العمليات تمكنت من تامين حماية جميع الزائرين وعلى مختلف الطرق دون تسجيل اي خرق امني، من خلال نشر جميع القطعات وتهيئة قواطع السيطرة وغرف العمليات في جميع مناطق المحافظات الاربع ".

وقدم دبعون، شكره الى "جميع الاجهزة الامنية والخدمية التي بذلت جهودآ كبيرة من اجل انجاح زيارة الاربعينية"، مشيرا الى ان" القوات الامنية شرعت بتنفيذ المرحلة الثانية من الخطة الامنية والخاصة بتامين الحماية والمشاركة في اعادة الزائرين الى مناطقهم حيث سخرت قيادة العمليات جميع امكانياتها الالية لتامين نقل الزائرين الى محافظاتهم وكذلك تامين ايصال الزائرين الايرانيين الى المنافذ الحدودية مبينا ان هذه الخطة تسير بشكل انسيابي دون مشاكل تذكر".

وأحيا ملايين المسلمين، اليوم الثلاثاء، ذكرى أربعينية الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام) في مدينة كربلاء، حيث وفد الزائرون إلى المدينة من مختلف المحافظات العراقية، بالإضافة إلى الزائرين الذين جاءوا من خارج العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني