خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


العتبة الحسينية تكشف بالارقام الدقيقة اعداد زوار الاربعين للعام 1440 هـ

المصدر: موقع نون

pic

pic
 
 

كشف مسؤول شعبة المراقبة الالكترونية في العتبة الحسينية المقدسة عن اعداد الزائرين بشكل دقيق للفترة من 10 صفر الموافق 21 تشرين الأول الجاري ولغاية الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء، 20 صفر 1440 الموافق 30 تشرين الأول 2018.

وقال رسول محمد فضاله في حديث خصه لوكالة نون الخبرية، ان "كاميرات المراقبة الدقيقة رصدت اعداد الداخلين الى كربلاء كما في الجدول المرفق، وقد بلغت اعداد الزائرين للفترة من 10 صفر الموافق 21 تشرين الأول الجاري ولغاية الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء، 20 صفر 1440 الموافق 30 تشرين الأول 2018، بلغت (11.853.487)".

وأوضح فضاله، انه "يضاف الى الرقم النهائي المذكور اعداد الزائرين من قبل 10 صفر الجاري، وما بعد 20 صفر، حيث من المتوقع ان يشمل العدد التقريبي، حوالي 14 مليون زائر".

 يذكر أن زيارة الأربعين تعد واحدة من أهم المناسبات الدينية، ويحرص ملايين المسلمين على إحيائها من خلال الذهاب إلى كربلاء مشياً على الأقدام، في حين تنتشر آلاف المواكب والهيئات على الطرق المؤدية إلى المدينة لإيواء الزائرين وتقديم الطعام لهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني