زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المالية تكشف تفاصيل مهمة عن موازنة 2019

المصدر: الفرات نيوز

كشفت وزارة المالية، عن تفاصيل في مشروع قانون الموازنة المالية الاتحادية لعام 2019.وقال وكيل الوزارة ماهر حماد، في تصريح صحفي، ان "موازنة العام المقبل ستوفر فرص عمل كثيرة كونها تدعم تنفيذ مشاريع في القطاعات الانتاجية".
وأضاف، ان "موازنة 2019 التي أرسلت للبرلمان هي موازنة اجتماعية خدمية تراعي اهتمامات وحاجات المواطنين" مشيرا الى ان "الموازنة شهدت زيادة في الانفاق على قطاعات شبكة الحماية الاجتماعية و الصحة والبنى التحتية الى جانب مشاريع تنمية المحافظات".
وبين، ان "الموازنة ستعمل على توفير فرص العمل كثيرة عبر حركة الملاك والمشاريع التي ستنفذ في القطاعات الانتاجية المتعددة".
يشار الى ان موازنة 2019 التي ارسلها مجلس الوزراء الى مجلس النواب قبل ايام، أعتمدت 56 دولارا كسعر البرميل وبتصدير يومي يبلغ 3.880 مليون برميل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني