الخارجية الايرانية ترد بشدة على بيان مجلس تعاون دول الخليج الفارسي    تزامنا مع زيارة مسؤول أمريكي رفيع.. تايوان تبعد مقاتلات صينية من أجوائها    كورونا يحصد أرواح 731 ألفا حول العالم وعدد المصابين يقترب من 20 مليونا    روسيا تسجل 70 وفاة و5118 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية    الكويت.. خطط لترحيل 360 ألف عامل أجنبي على المدى القصير    مقتل ثمانية أشخاص بينهم ستة سياح فرنسيين بأيدي مسلحين في النيجر    رئيس الجمهورية: المرحلة الحالية تتطلب تنشيط العمل الاستخباري    سفير العراق لدى اليونسكو يجري زيارة لعدد من الجامعات    النزاهة : صدور أمر قبض لرئيس هيئة استثمار كركوك لمخالفاتٍ بمشروع سكني    الاطاحة بمسؤولين اثنين عن الدعم اللوجستي لداعش في كركوك   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد يعلن آخر تطورات الأوضاع في الحدود مع سوريا

المصدر: الفرات نيوز

أكد ممثل مديرية العمليات المركزية للحشد الشعبي، عبد محمد الخيكاني، أن الحدود العراقية السورية مؤمنة من قبل الحشد الشعبي والقوات الأمنية.

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "الحدود العراقية السورية مؤمنة قبل الحشد الشعبي والقوات الأمنية وانهم على أهبة الاستعداد لصد اي محاولة تعرض او تسلل لعصابات داعش الإرهابية"، مؤكدا أنه "لا يوجد ما يدعو للقلق لغاية الان".
وأضاف الخيكاني، أن "الحشد الشعبي قدم مختلف انواع الدعم والاسناد للجيش العراقي وحرس الحدود"، لافتا إلى أن "الحشد الشعبي اتخذ كافة التدابير فور سقوط نقاط قوات سوريا الديمقراطية {قسد} بيد داعش خلال الايام القليلة الماضية" في محافظة دير الزور السورية المحاذية لحدود العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني