تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


إقامة محفل قرآني في كربلاء المقدسة بحضور قراء ايرانيين وعراقيين

المصدر: وكالة فارس

أقيم محفل قرآني تحت شعار "القرآن ،الحسين يجمعنا" في بعثة قائد الثورة بمدينة كربلاء المقدسة بحضور قراء إيرانيين وعراقيين.

وشارك في المراسم القارئان العراقيان عادل الکربلائي وصلاح الكربلائي من قراء العتبات المقدسة كما شارك القارئان الايرانيان حميد رضا احمدي وفا ومصطفى حسيني حيث تلوا آيات من الذكر الحكيم كما شاركت فرقة تواشيح الوارثين الايرانية في المراسم والتي لاقت استحسان الجمهور.

وحضر في المحفل القرآني الملحق الثقافي الايراني في بغداد غلام رضا اباذري ورئيس القسم الثقافي والتعليمي في اللجنة المركزية الايرانية للزيارة الاربعينية حميد احمدي وحشد من الزائرين الايرانيين والعراقيين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني