تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يعلن وضع خطط امنية لمواجهة اي طارئ على الحدود مع سوريا

المصدر: الفرات نيوز

عقد امراء ألوية و مديرو مديريات الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، اجتماعا طارئا لوضع خطط أمنية لمواجهة اي طارئ على الحدود مع سوريا.

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن مدير العمليات المركزية للحشد الشعبي عبد محمد الخيكاني القول "نظرا للظروف الاخيرة التي حدثت على الشريط الحدودي من جهة سوريا وسقوط بعض النقاط السورية بيد عصابات داعش الارهابية وتحركات العدو عقد اجتماعا طارئا تداوليا واستشاريا بين قادة الحشد وامراء الالوية والمديريات، والنتائج جيدة جدا والروح المعنوية مرتفعة وعلى اتم الاستعداد لاي طارئ".
واضاف "تم وضع خطط امنية لمواجهة اي طارئ على الحدود مع سوريا"، مضيفا ان "الشريط السوري العراقي كان غير مؤمن وعندما تم تامين جزء منه كانت هناك جيوب ولكن العمليات النوعية قضت عليها بشكل كامل وأمن من منفذ ربيعة الى التنف بقوة وامكانية وتنسيق عالي".
واشار الى ان "الاعلام المضاد يضخم اعداد العدو وقدرتهم في حين هم عناصر هاربة من المواجهة في غرب سوريا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني