تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يعلن تأمين تدفق ملايين الزائرين صوب كربلاء المقدسة من اربع اتجاهات

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت قيادة عمليات الفرات الاوسط في الحشد الشعبي علي الحمداني، اليوم الاثنين، تأمين تدفق ملايين الزائرين من اربعة اتجاهات لتأدية زيارة الاربعين، فيما اكد ان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي اشاد بتنظيم الزيارة في هذا العام.

ونقل بيان لاعلام الحشد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن الحمداني القول ان" الحشد استنفر جميع جهوده في اربع محافظات وفعل مكاتبه في تلك المحافظات لتسهيل زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام"، مؤكدا ان "الحشد امن تدفق ملايين الزائرين من اربعة اتجاهات لتأدية الزيارة".
واضاف ان "الوضع جيد ومسيطر عليه في جميع المحاور رغم ان الذورة حصلت اليوم"، مضيفا ان "القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي اشاد بالقادة والمراتب وقال ما نصه ان هذه السنة متميزة بجهود الجميع من امن وخدمات".
يشار إلى أن الملايين من داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة أربعينية الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني