عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


9 محافظات تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة زيارة الأربعين

المصدر: قناة NRT

أعلنت محافظات النجف وكربلاء والمثنى وبابل وذي قار وواسط والبصرة والديوانية وميسان، عن تحديد عطلة لدوائرها الرسمية بمناسبة زيارة الأربعين.

فقد أعلن مجلس محافظة كربلاء أمس الاثنين، 22 تشرين الأول 2018، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى نهاية الزيارة، فيما أعلن مجلس محافظة النجف عن تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة من الاربعاء المقبل الموافق الـ24 من تشرين الاول الحالي، ولغاية الاربعاء من الاسبوع القادم الموافق الـ31 من الشهر ذاته.

كما قرر مجلس محافظة بابل تعطيل الدوام الرسمي اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق الـ28 من تشرين الاول الحالي، ولغاية الاربعاء المصادف الـ31 من الشهر ذاته، وقرر مجلس ذي قار تعطيل الدوام في المحافظة لثلاثة ايام بدء من يوم 28 من الشهر الحالي ولغاية يوم الثلاثاء الموافق الـ30 من الشهر ذاته.
واعلن مجلس محافظة واسط عن تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة خلال ايام الاحد والاثنين والثلاثاء المقبلين، فيما قرر مجلس محافظة البصرة تعطيل الدوام ايام الأحد والاثنين والثلاثاء من الاسبوع المقبل، وقرر مجلس ميسان تعطيل الدوام الرسمي يومي الاحد والاثنين المقبلين، كما اعلن مجلس محافظة الديوانية عن تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة ايام الاحد والاثنين والثلاثاء المقبلة.
وقرر مجلس المثنى تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة ايام الاحد والاثنين والثلاثاء من الاسبوع المقبل.
جدير بالذكر ان زيارة الأربعين تعد واحدة من أهم المناسبات الدينية لدى الشيعة حول العالم، ويحرص ملايين المسلمين على إحيائها من خلال الذهاب إلى كربلاء مشيا على الأقدام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني