عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

اخـبــار ريـاضـيـة 


إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي

المصدر: الفرات نيوز

قرَّرت الهيأة الإدارية لنادي النفط، استبعاد اللاعب فرحان شكور، من البعثة التي ستغادر إلى الرياض، لمواجهة الهلال السعودي، بذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية العربية؛ لأسباب انضباطية.

وقال حسن أحمد، مدرب الفريق في تصريح صحفي، إنَّ " الجهاز الفني، رفع توصيات لإدارة النادي بضرورة معاقبة فرحان شكور؛ لتذمره المستمر في التدريبات".
وأشار إلى أنه " سبق ووجَّه الجهاز الفني، إنذارًا للاعب ومطالبته بالانضباط، أثناء التدريبات؛ لأن الفريق مقبل على مباراة مهمة بالبطولة العربية".
وبيَّن احمد ان "استمرار تذمر اللاعب دفعنا لرفع توصيات للإدارة لاتخاذ العقوبة المناسبة بحقه"، منوها إلى أنَّ "الجهاز الفني لا يسمح لأي لاعب بالتراخي في التدريبات، لاسيما وأن الفريق مقبل على مباراة مهمة في كأس زايد".
يذكر أنَّ فريق النفط، سيفتقد خدمات المهاجم الدولي محمد داوود أيضًا؛ بسبب عقوبة الإيقاف نتيجة البطاقات الصفراء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني