عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخـبـار الـعــراق 


وتوت: سيكون لنا موقف تجاه التعيين بالوكالة

المصدر: الفرات نيوز

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون اسكندر وتوت، الاحد، اتخاذ موقفا حازما تجاه سياسة التعيين بالوكالة في الحكومة المرتقبة.

وذكر وتوت لوكالة {الفرات نيوز} ان "يجب الابتعاد عن سياق العمل بالوكالة، ويجب تثبيت الأشخاص بالشكل المطلوب والمناسب"، مؤكدا انه "سيكون لنا موقف صارم تجاه أي تعيين بالوكالة في الحكومة المرتقبة".
وأضاف انه "يتطلب الابتعاد عن سياسة التعيين بالوكالة، والسعي لاختيار الشخصيات المناسبة والتي تتمتع بالكفاءة والنزاهة في مناصب اصيلة".
وتابع ان "هنالك تفاهمات بين الكتل والأحزاب تدفع الى التأني بالاختيار مما يدفع الى التعيين بالوكالة لفترة مؤقته"، مبينا ان "السياسات السابقة في هذا الملف لم تكن صحيحة".
ولفت الى ان "سياسية التعيينات بالوكالة كانت سببا أساسيا في تراجع الأداء الحكومي في كثير من مفاصل الدولة، فالمسؤول الأصيل ليش كالوكيل في الأداء والحافز".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني