زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


خلاطي يدعو لتخفيض تأشيرة الدخول للزوار الايرانيين خلال زيارة الاربعين

المصدر: الفرات نيوز

دعا عضو مجلس النواب عن كتلة الحكمة النيابية، حسن خلاطي البزوني ، الى تخفيض مبلغ تأشيرة الدخول للزوار الايرانيين خلال ايام الزيارة الاربعينية هذا العام.

وذكر في بيان نقله عنه مكتبه الاعلامي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم" في الوقت الذي نعيش فيه اجواء الزيارة الاربعينية حيث تتجلى صور التضحية والفداء من اجل القيم الانسانية النبيلة وحيث يقف ابناء العراق مواكبا وافرادا في طريق الخدمة والكرم والسخاء الى زوار سيد الشهداء عليه السلام ".
واضاف" ان غالبية الزوار من خارج العراق هم من ابناء الشعب الايراني الذي وقف الى جانب الشعب العراقي في حربه ضد الارهاب والتطرف وزمرة داعش الارهابية، وبالنظر الى الظرف الاستثنائي الناتج عن انخفاض العملة الايرانية المحلية امام العملة العراقية ، لذا ندعو الحكومة العراقية الى تخفيض مبلغ التأشيرة بالشكل الذي يمكن الزوار من دفع تكاليفها ولهذه الفترة المحدودة" .
وتابع خلاطي" كما ندعو اصحاب سيارات الاجرة والحافلات الناقلة الى مراعاة هذا الجانب بما يعكس المحبة للزائرين والكرم عند الشعب العراقي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني