خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


خلاطي يدعو لتخفيض تأشيرة الدخول للزوار الايرانيين خلال زيارة الاربعين

المصدر: الفرات نيوز

دعا عضو مجلس النواب عن كتلة الحكمة النيابية، حسن خلاطي البزوني ، الى تخفيض مبلغ تأشيرة الدخول للزوار الايرانيين خلال ايام الزيارة الاربعينية هذا العام.

وذكر في بيان نقله عنه مكتبه الاعلامي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم" في الوقت الذي نعيش فيه اجواء الزيارة الاربعينية حيث تتجلى صور التضحية والفداء من اجل القيم الانسانية النبيلة وحيث يقف ابناء العراق مواكبا وافرادا في طريق الخدمة والكرم والسخاء الى زوار سيد الشهداء عليه السلام ".
واضاف" ان غالبية الزوار من خارج العراق هم من ابناء الشعب الايراني الذي وقف الى جانب الشعب العراقي في حربه ضد الارهاب والتطرف وزمرة داعش الارهابية، وبالنظر الى الظرف الاستثنائي الناتج عن انخفاض العملة الايرانية المحلية امام العملة العراقية ، لذا ندعو الحكومة العراقية الى تخفيض مبلغ التأشيرة بالشكل الذي يمكن الزوار من دفع تكاليفها ولهذه الفترة المحدودة" .
وتابع خلاطي" كما ندعو اصحاب سيارات الاجرة والحافلات الناقلة الى مراعاة هذا الجانب بما يعكس المحبة للزائرين والكرم عند الشعب العراقي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني