تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو

المصدر: الفرات نيوز

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، مساء اليوم الخميس، عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع المدافع المتألق جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، تحسباً لرحيل البرازيلي أليكس ساندرو في الفترة القادمة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، يضع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا في أولوياته لمركز الظهير الأيسر، ولكن هناك صعوبة كبيرة في ضمه لذلك لتجه لمدافع برشلونة جوردي ألبا.
وأشارت إلى أن الدولي البرازيلي أليكس ساندرو الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، لم يصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي لتجديد عقده، خاصة وبعد تلقيه الكثير من العروض القوية في القارة العجوز "أوروبا".
وقالت أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، بدأت في التفاوض مع مارسيلو دا سيلفا وجوردي ألبا، للتوصل إلى اتفاق مع أحد اللاعبان لضمه في الفترة المقبلة.
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن هناك تماطل من نادي برشلونة الإسباني في تجديد عقد المدافع جوردي ألبا، وهو ما سيدفع اللاعب إلى الموافقة على عرض يوفنتوس الإيطالي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني