4 أجسام غامضة رصدت في أعماق الفضاء لا تشبه أي اكتشاف فلكي على الإطلاق!    الكعبي يوصي بإيقاف قرار تجديد تراخيص الهاتف النقال    صالح يؤكد أهمية دعم المنتوج المحلي وتشجيع الفلاحين    منظمة الصحة العالمية تعدل دليلها الإرشادي حول فيروس كورونا وطرق انتقاله    السليمانية تستأنف الدوام الرسمي ابتداءً من الأسبوع المقبل    اللجنة العليا للصحة والسلامة تصدر تعليمات السفر من وإلى العراق    منفذ طريبيل يحصي إيراداته المالية لشهر حزيران    التعليم تحدد موعد بدء امتحانات المعادلة لطلبة المجموعة الطبية    الخارجية تعلن تسيير رحلة لإعادة 158 عراقياً من مصر    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية دعم سيادة العراق ووقف الخروقات التركية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو

المصدر: الفرات نيوز

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، مساء اليوم الخميس، عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع المدافع المتألق جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، تحسباً لرحيل البرازيلي أليكس ساندرو في الفترة القادمة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، يضع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا في أولوياته لمركز الظهير الأيسر، ولكن هناك صعوبة كبيرة في ضمه لذلك لتجه لمدافع برشلونة جوردي ألبا.
وأشارت إلى أن الدولي البرازيلي أليكس ساندرو الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، لم يصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي لتجديد عقده، خاصة وبعد تلقيه الكثير من العروض القوية في القارة العجوز "أوروبا".
وقالت أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، بدأت في التفاوض مع مارسيلو دا سيلفا وجوردي ألبا، للتوصل إلى اتفاق مع أحد اللاعبان لضمه في الفترة المقبلة.
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن هناك تماطل من نادي برشلونة الإسباني في تجديد عقد المدافع جوردي ألبا، وهو ما سيدفع اللاعب إلى الموافقة على عرض يوفنتوس الإيطالي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني