الموت الأسود يظهر في الصين.. قتل 200 مليون في القرن 14    أمل جديد يقضي على العقم عند المرأة... إنتاج البويضات من خلايا الدم    صور "ناسا" تكشف عن "دماء الأرض" الحزينة    اختبأ لسنوات على الأرض... دراسة تقلب الموازين حول منشأ فيروس كورونا وتبرأ الصين    البنك المركزي يوقع مذكرة تعاون مع هيأة الاوراق المالية    الإعلام الأمني: الطيران الفرنسي يدمر انفاقاً لداعش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين    طيران الجيش يدمر اربعة اوكار لداعش وعجلة مفخخة غرب وادي الثرثار    الاسدي والساعدي يبحثان التعاون الاستخباري للكشف عن الخلايا النائمة    كربلاء: خطط خدمية واسعة وآليات لتوزيع قطع الأراضي    صالح والكعبي يؤكدان ضرورة الإسراع بإقرار قانون الانتخابات   

أخـبـار الـعــراق 


إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

انتشرت قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية، اليوم الخميس، على الطريق الرابط بين منفذ الشلامجة الحدودي بمحافظة البصرة والمحافظات الجنوبية لتأمين الزيارة الأربعينية.

وذكر اعلام الحشد تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان، "قوات اللواء الأول في الحشد الشعبي والقوات الأمنية، نشرت اليوم قواتهما بشكل مكثف على الطريق السريع الرابط بين منفذ الشلامجة الحدودي مع ايران وقرية ام عنيج التابعة لمحافظة ذي قار ضمن عمليات الرافدين ذلك لتأمين الزيارة الأربعينية تفادياً للخروقات الأمنية".
وأضاف ان "قوات اللواء نشرت قواتها ومفارز الطبابة على طول الطريق بالتنسيق مع القوات الأمنية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني