الموت الأسود يظهر في الصين.. قتل 200 مليون في القرن 14    أمل جديد يقضي على العقم عند المرأة... إنتاج البويضات من خلايا الدم    صور "ناسا" تكشف عن "دماء الأرض" الحزينة    اختبأ لسنوات على الأرض... دراسة تقلب الموازين حول منشأ فيروس كورونا وتبرأ الصين    البنك المركزي يوقع مذكرة تعاون مع هيأة الاوراق المالية    الإعلام الأمني: الطيران الفرنسي يدمر انفاقاً لداعش ضمن قاطع عمليات صلاح الدين    طيران الجيش يدمر اربعة اوكار لداعش وعجلة مفخخة غرب وادي الثرثار    الاسدي والساعدي يبحثان التعاون الاستخباري للكشف عن الخلايا النائمة    كربلاء: خطط خدمية واسعة وآليات لتوزيع قطع الأراضي    صالح والكعبي يؤكدان ضرورة الإسراع بإقرار قانون الانتخابات   

مــنـــوعــات 


خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!

المصدر: RT

نشر خبراء التغذية قائمة بالأطعمة الضارة بالصحة ونصحوا المستهلكين بعدم شرائها لما فيها من مواد ضارة على صحة البشر.

وذكرت صحيفة "MedDaily"، أن الخبراء وضعوا منتجات اللحوم المصنعة كالنقانق والمرتديلا في قائمة أكثر المواد الغذائية ضررا على الصحة. كما أنه كلما كانت هذه الأطعمة أرخص، تضاعفت فيها المواد السامة المسرطنة.

وجاءت المواد الغذائية المدرجة تحت تصنيف "نصف مصنعة" في الترتيب الثاني لأسوأ المواد الغذائية، كمنتجات الأجبان الرخيصة المصنوعة من مواد رخيصة من زيوت ودهون معالجة، ولاحتوائها على نسبة عالية من المواد الحافظة كالفوسفات.

واحتلت المواد الغذائية المعلبة المرتبة الثالثة للمواد الغذائية الضارة، وهنا يلعب سعر المنتج دورا هاما، فكلما كانت علبة الغذاء أرخص، كان ضررها أكبر، وأكثر ما يشاهد هذا الصنف "السام" في الأسماك المعلبة بسبب تأكسد العلب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني