عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخبـــار العــالــم 


فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية

المصدر: RT

ذكرت وسائل إعلام تركية أن الفريق الأمني التركي المكلف بالتحقيق في اختفاء جمال خاشقجي، سيستأنف اليوم تفتيش القنصلية في اسطنبول استكمالا لإجراءات التحقيق المشترك مع الجانب السعودي.

وذكرت وكالة "الأناضول" أن مجموعة العمل التركية السعودية المشتركة للتحقيق في اختفاء خاشقجي، ستقوم في وقت لاحق من اليوم بتفتيش منزل القنصل السعودي في اسطنبول.

وغادر الفريقان السعودي والتركي فجر اليوم مبنى القنصلية السعودية في اسطنبول، بعد عملية تفتيش استمرت نحو تسع ساعات.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن فريقا مكونا من 10 محققين من الشرطة التركية، غادر القنصلية وأن 4 سيارات تابعة للطب الشرعي وقفت خارج مبنى القنصلية، وأخذت عينات من التربة إضافة إلى باب معدني من الحديقة، مشيرة إلى أن فريق التحقيق استعان بالكلاب البوليسية أيضا.

ولفتت المصادر إلى أن الفريق السعودي غادر بدوره القنصلية عقب خروج الفريق التركي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني