قاض أمريكي يمنع ترامب من استخدام ميزانية البنتاغون لتمويل بناء الجدار الحدودي مع المكسيك    بركان آغونغ في بالي الإندونيسية يعاود ثورانه    بري لوفد الكونغرس الأمريكي: لبنان لا يريد حربا مع إسرائيل لكنه لن يتنازل عن سيادته وحقوقه    مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد    الحوثيون يعلنون إطلاق "زلزال 1" باتجاه السعودية    رئيس وزراء التشيك: لا أحد في أوروبا يريد نقل سفارته للقدس    الناتو يعتمد استراتيجية عسكرية جديدة بحجة "التهديد النووي" الروسي    السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة    روسيا تؤيد اجتماعا بأقرب وقت لبحث الاتفاق النووي الإيراني    طوكيو تستقبل ترامب بهزة أرضية قوية   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي: سنعمل جاهدين لخدمة جميع المحافظات والمكونات

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي عزمه على خدمة جميع المحافظات. وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان عبد المهدي ألتقى بوفد الجبهة التركمانية "وجرى خلال اللقاء بحث تشكيل الحكومة وبرنامجها الحكومي وما يطمح اليه المواطن في الإرتقاء بمستوى جميع القطاعات".
وأكد عبد المهدي على ان "التركمان مكون أصيل في جسد المجتمع العراقي ونعتز بهم وسنعمل جاهدين من أجل خدمة أبناء شعبنا في جميع المحافظات بمختلف مكوناتهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني