ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


صافرة استرالية لقيادة مباراة العراق والارجنتين

المصدر: الفرات نيوز

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المنتخبين العراقي والأرجنتيني، التي تجمع بينهما مساء الخميس، في أولى مباريات بطولة سوبر كلاسيكو الودية الدولية.

ويدير المباراة طاقم تحكيم أسترالي بقيادة جاريد جيليت ويعاون الثنائي أشلي بيشام وأوين جودريك، بالإضافة إلى بيتر جرين وكريس جونز.
ويلتقي المنتخبان على ملعب {الأمير فيصل بن فهد} بالعاصمة الرياض، في التاسعة مساء، قبل مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي الجمعة، على استاد “جامعة الملك سعود”.
يذكر أن الدورة تشهد مشاركة 4 منتخبات هي السعودية والعراق وقطبي الكرة اللاتينية البرازيل والأرجنتين، وتندرج ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني