نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


صافرة استرالية لقيادة مباراة العراق والارجنتين

المصدر: الفرات نيوز

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المنتخبين العراقي والأرجنتيني، التي تجمع بينهما مساء الخميس، في أولى مباريات بطولة سوبر كلاسيكو الودية الدولية.

ويدير المباراة طاقم تحكيم أسترالي بقيادة جاريد جيليت ويعاون الثنائي أشلي بيشام وأوين جودريك، بالإضافة إلى بيتر جرين وكريس جونز.
ويلتقي المنتخبان على ملعب {الأمير فيصل بن فهد} بالعاصمة الرياض، في التاسعة مساء، قبل مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي الجمعة، على استاد “جامعة الملك سعود”.
يذكر أن الدورة تشهد مشاركة 4 منتخبات هي السعودية والعراق وقطبي الكرة اللاتينية البرازيل والأرجنتين، وتندرج ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني