ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخبـــار العــالــم 


الهند متمسكة بالتعاون العسكري مع روسيا تحت أي طائلة

المصدر: RT

تدرك الهند جيدا احتمال تعرّضها لعقوبات الولايات المتحدة بعد إبرام صفقة "إس-400" مع روسيا مؤخرا بقيمة أكثر من خمسة مليارات دولار، وتؤكد تمسكها بالتعاون مع موسكو تحت أي طائلة.

وعلّق مصدر مطلع في القطاع الصناعي الدفاعي الهندي على تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخير، والذي أعلن فيه أن واشنطن سترد في القريب العاجل على شراء الهند للصواريخ الروسية.

وقال المصدر الهندي في حديث لوكالة "نوفوستي":  يكفي النظر إلى العقود الضخمة طويلة الأمد التي تم التوقيع عليها خلال زيارة الرئيس فلاديمير بوتين للهند مؤخرا، ليدرك المرء أن أحدا من الطرفين لا يعتزم التخلي عن التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وبينها الدفاعي".

وفي الـ5 من أكتوبر الجاري، وقعت روسيا والهند عقدا لتوريد روسيا 8 أفواج "إس-400" للهند بقيمة 5.43 مليار دولار، لتصبح الهند المشتري الأجنبي الثالث لهذه الصواريخ بعد الصين وتركيا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني