نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخبـــار العــالــم 


الهند متمسكة بالتعاون العسكري مع روسيا تحت أي طائلة

المصدر: RT

تدرك الهند جيدا احتمال تعرّضها لعقوبات الولايات المتحدة بعد إبرام صفقة "إس-400" مع روسيا مؤخرا بقيمة أكثر من خمسة مليارات دولار، وتؤكد تمسكها بالتعاون مع موسكو تحت أي طائلة.

وعلّق مصدر مطلع في القطاع الصناعي الدفاعي الهندي على تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخير، والذي أعلن فيه أن واشنطن سترد في القريب العاجل على شراء الهند للصواريخ الروسية.

وقال المصدر الهندي في حديث لوكالة "نوفوستي":  يكفي النظر إلى العقود الضخمة طويلة الأمد التي تم التوقيع عليها خلال زيارة الرئيس فلاديمير بوتين للهند مؤخرا، ليدرك المرء أن أحدا من الطرفين لا يعتزم التخلي عن التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وبينها الدفاعي".

وفي الـ5 من أكتوبر الجاري، وقعت روسيا والهند عقدا لتوريد روسيا 8 أفواج "إس-400" للهند بقيمة 5.43 مليار دولار، لتصبح الهند المشتري الأجنبي الثالث لهذه الصواريخ بعد الصين وتركيا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني