نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخـبـار الـعــراق 


صالح يتلقى رسالة خطية من نظيره الاسد

المصدر: الفرات نيوز

تلقى رئيس الجمهورية برهم صالح رسالة خطية من نظيره السوري بشار الأسد.وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" صالح استقبل في قصر السلام ببغداد، مساء اليوم الخميس، السفير السوري لدى العراق سطام جدعان الدندح الذي نقل الى الرئيس صالح رسالة خطية من نظيره السوري بشار الأسد هنأه خلالها بتوليه منصب رئيس جمهورية العراق".
وأكد صالح خلال اللقاء" عمق العلاقات بين العراق وسوريا، لاسيما الروابط التاريخية والاجتماعية بينهما، وضرورة تعزيزها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين".
وحمل الرئيس برهم صالح السفير الدندح تحياته إلى الرئيس السوري بشار الاسد، معرباً عن أمله بمزيد من الاستقرار والازدهار لجمهورية سوريا الشقيقة وفي عموم المنطقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني