ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


وفد نيابي يصل الى عمان قبل زيارة جنيف للمشاركة بمؤتمر دولي

المصدر: الفرات نيوز

وصل الوفد النيابي العراقي المشارك في اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي بدورته 139 برئاسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، العاصمة الاردنية عمان اليوم الخميس.

وذكر بيان لمكتب الكعبي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان الوفد "استقبل بحفاوة كبيرة من قبل كادر السفارة ممثلا بسفير جمهورية العراق لدى الاْردن صفية السهيل".
وأشاد الكعبي "بما تقدمه السفارة العراقية في عمان من تعزيز العلاقات الثنائية بين العراق والأردن وعلى جميع المستويات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية"
داعيا إياها "لبذل المزيد من الرعاية والتسهيلات لابناء الجالية سيما الطلاب العراقيين الذين يدرسون في الجامعات الاردنية".
من جانبها أحاطت السفيرة السهيل "الوفد النيابي بالتحضيرات الجارية لعقد المؤتمر السنوي الدولي الرابع للاستثمار في الانبار والذي يعقد الاسبوع المقبل في عمان برعاية السفارة وبتنظيم هيأة استثمار المحافظة، كما جرى الحديث عن طبيعة عمل السفارة والجهود التي تقدمها للجالية العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني