ترامب: ثمة خداع وأكاذيب في الروايات السعودية حول قضية خاشقجي    القبض على اجنبي مطلوب للشرطة الدولية في مطار النجف    انتشار امني مكثف في طوزخورماتو    الأمني الوطني يشكل لجنة لتحديد ضوابط ردع التحرش ويناقش الخطة الأمنية لزيارة الأربعين    صالح : العراق يتطلع لتعزيز علاقاته الخارجية والانفتاح على الجميع    وتوت: سيكون لنا موقف تجاه التعيين بالوكالة    نائب عن نينوى: الإدارة بالوكالة تمنح بمعايير ذاتية والبرلمان عازم على انهائها    اللكاش يدعو عبد المهدي لفضح الكتل الضاغطة لاعادة المحاصصة    مجلس بابل يعزو تأخر اختيار محافظ لموانع قانونية وسياسية    عبد المهدي ينفي توجيه كتاب للكتل السياسية حول تشكيل الحكومة   

أخبـــار العــالــم 


ترامب: نتابع عن كثب قضية خاشقجي وأمريكيون يشاركون في التحقيقات

المصدر: RT

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه يتابع عن كثب قضية الصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي، مشيرا إلى أن محققين أمريكيين يشاركون في كشف وقائعها.

وذكر ترامب أن لدى بلاده محققين أمريكيين في الخارج لمساعدة تركيا في تحقيقاتها بشأن الصحفي السعودي المفقود جمال خاشقجي، مضيفا أنهم يعملون أيضا مع الجانب السعودي.

وقال في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز: "نحن في وضع صعب للغاية.. لدينا محققون هناك ونعمل مع تركيا، وبصراحة نحن نعمل مع السعودية.. نريد معرفة ما حدث".
وشوهد خاشقجي آخر مرة في الثاني من أكتوبر الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في اسطنبول للحصول على وثائق لإتمام زواجه، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج إنه لم يخرج من القنصلية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني