نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخبـــار العــالــم 


ترامب: نتابع عن كثب قضية خاشقجي وأمريكيون يشاركون في التحقيقات

المصدر: RT

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه يتابع عن كثب قضية الصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي، مشيرا إلى أن محققين أمريكيين يشاركون في كشف وقائعها.

وذكر ترامب أن لدى بلاده محققين أمريكيين في الخارج لمساعدة تركيا في تحقيقاتها بشأن الصحفي السعودي المفقود جمال خاشقجي، مضيفا أنهم يعملون أيضا مع الجانب السعودي.

وقال في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز: "نحن في وضع صعب للغاية.. لدينا محققون هناك ونعمل مع تركيا، وبصراحة نحن نعمل مع السعودية.. نريد معرفة ما حدث".
وشوهد خاشقجي آخر مرة في الثاني من أكتوبر الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في اسطنبول للحصول على وثائق لإتمام زواجه، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج إنه لم يخرج من القنصلية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني