ترامب: ثمة خداع وأكاذيب في الروايات السعودية حول قضية خاشقجي    القبض على اجنبي مطلوب للشرطة الدولية في مطار النجف    انتشار امني مكثف في طوزخورماتو    الأمني الوطني يشكل لجنة لتحديد ضوابط ردع التحرش ويناقش الخطة الأمنية لزيارة الأربعين    صالح : العراق يتطلع لتعزيز علاقاته الخارجية والانفتاح على الجميع    وتوت: سيكون لنا موقف تجاه التعيين بالوكالة    نائب عن نينوى: الإدارة بالوكالة تمنح بمعايير ذاتية والبرلمان عازم على انهائها    اللكاش يدعو عبد المهدي لفضح الكتل الضاغطة لاعادة المحاصصة    مجلس بابل يعزو تأخر اختيار محافظ لموانع قانونية وسياسية    عبد المهدي ينفي توجيه كتاب للكتل السياسية حول تشكيل الحكومة   

تـقـاریــر و دراســات 


كيف يمكن التخلص من النوع الثاني من السكري من دون دواء؟

المصدر: RT

جمع أطباء كنديون أدلة كثيرة تفيد بأن الامتناع عن تناول الطعام بصورة دورية منتظمة يساعد في التخلص فعلا من النوع الثاني من مرض السكري.

ويقول سليمان فورملي من جامعة تورنتو الكندية: "لم نسمع يوما أن الطبيب المعالج يحاول بصورة جدية استخدام الجوع في علاج مرض السكري. لقد كشفت تجاربنا أن الامتناع عن تناول الطعام بصورة دورية منتظمة، هو طريقة فعالة وعملية استراتيجية تسمح بالتخلي عن تناول الإنسولين والأدوية".

وقد استعرض فورملي وفريقه ثلاثة أمثلة تؤكد فعالية هذه الطريقة، وكيف ساعدت ثلاثة مرضى (40-70 سنة) يقيمون في تورنتو في الشفاء من المرض.

ويقول فورملي، إن أحد الثلاثة كان يمتنع عن الطعام ثلاثة أيام متتالية ومن ثم يستأنف تناول الطعام. أما الآخران فكانا يمتنعان عن الطعام يوما ويأكلان في اليوم التالي. واستمر الثلاثة على هذا النظام مدة عشرة أشهر. وقد تبين بعد ذلك أن نتائج الطريقتين كانت إيجابية، وانخفض مستوى السكر في الدم إلى مستواه الطبيعي تقريبا. كما أن الثلاثة فقدوا من أوزانهم 10-18%.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني