نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يشدد لأوغلو على التعاون الجاد في عدالة الإطلاقات المائية

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس التحالف الوطني، السيد عمار الحكيم، مع وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، مستجداتُ الشأن السياسيّ إقليمياً ودولياً، وسبلُ تعزيز العلاقات بين البلدين الجارين، وزيادة الإطلاقات المائية للعراق.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أن السيد عمار الحكيم أكد لأوغلو "ضرورةَ تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالاتِ كافة بما يخدمُ مصالح البلدين والشعبين الجارين، وأهمية الانطلاق من المشتركاتِ وتعزيزها خدمةً للجميع، وضرورة التعاون بين البلدين ليكون لهما دوراً إيجابيا في حل المشاكل وتخفيف حدة الصراع في المنطقة".
كما شدد "على أهميةِ التعاون الجاد بين البلدين لتحقيق العدالة في الاطلاقاتِ المائية بما يخدمُ مصالح البلدين".
وأشار السيد عمار الحكيم، إلى "ضرورةِ إقامة المشاريع التي من شأنها تحقق استثمارٍ أمثل للمياه".
من جانبه أشاد وزير الخارجية التركي "بما حققهُ تيارُ الحكمة الوطني وثمَّنَ دورهُ الفاعل في تقريبِ وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني