ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يشدد لأوغلو على التعاون الجاد في عدالة الإطلاقات المائية

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس التحالف الوطني، السيد عمار الحكيم، مع وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، مستجداتُ الشأن السياسيّ إقليمياً ودولياً، وسبلُ تعزيز العلاقات بين البلدين الجارين، وزيادة الإطلاقات المائية للعراق.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أن السيد عمار الحكيم أكد لأوغلو "ضرورةَ تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالاتِ كافة بما يخدمُ مصالح البلدين والشعبين الجارين، وأهمية الانطلاق من المشتركاتِ وتعزيزها خدمةً للجميع، وضرورة التعاون بين البلدين ليكون لهما دوراً إيجابيا في حل المشاكل وتخفيف حدة الصراع في المنطقة".
كما شدد "على أهميةِ التعاون الجاد بين البلدين لتحقيق العدالة في الاطلاقاتِ المائية بما يخدمُ مصالح البلدين".
وأشار السيد عمار الحكيم، إلى "ضرورةِ إقامة المشاريع التي من شأنها تحقق استثمارٍ أمثل للمياه".
من جانبه أشاد وزير الخارجية التركي "بما حققهُ تيارُ الحكمة الوطني وثمَّنَ دورهُ الفاعل في تقريبِ وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني