ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟    دراسة جديدة تحذر من تناول عصائر الفواكه بكثرة    مسيرات طلابية في الجزائر وسط إجراءات أمنية مشددة    تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة    رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده    رئاسة البرلمان تؤكد العمل على وضع خارطة طريق لمعالجة ازمة السكن    وزير الزراعة للمجلس الدولي: العراق يمتلك 600 صنف من التمور ويتصدر مواقع التجارة العالمية    دعوة غير مسبوقة.. نائب جمهوري يطالب بعزل ترامب    "القمر الأزرق".. الأرض تشهد ظاهرة فلكية استثنائية    الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي ووزير الخارجية التركي يناقشان ملف المياه وإعمار العراق

المصدر: الفرات نيوز

أستقبل رئيس مجلس الوزراء المكلف، عادل عبد المهدي، وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو الذي وصل صباح اليوم الخميس الى العاصمة بغداد في زيارة رسمية الى العراق تستمر يومين.

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء المكلف تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه "وفي بداية اللقاء هنأ أوغلو عبد المهدي بأسم الحكومة التركية بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة العراقية، متمنيا له النجاح والتوفيق، وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات والعمل من أجل حل الإشكالات العالقة وخصوصا في مجال المياه والمجالات الاخرى اضافة الى بحث الأوضاع في المنطقة".
وأكد عادل عبد المهدي على أن "العراق دخل مرحلة جديدة بعد إنتصاره على الأرهاب تتمثل بالإعمار وهذا يتطلب دعم المجتمع الدولي له".
وأضاف، أن "هناك علاقات متميزة مع الجارة تركيا وسنعمل على تعزيزها لما فيه مصلحة الشعبين الجارين".
من جانبه أكد أوغلو "دعم تركيا للعراق في جميع المجالات، والعمل المستمر لتعزيز العلاقات بين أنقرة وبغداد وأستعداد بلاده للعمل المشترك لحل القضايا العالقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني